عدد الزيارات: 2

كلمة البحث: مدينة كفر سعد

أغسطس
25

استعدادات جامعة بنها لإستقبال طلاب المدن الجامعية للعام الدراسي الجديد 2017/2016

في إطار برتوكول التعاون بين جامعة بنها ومؤسسة مصر الخير وبرعاية الاستاذ الدكتور/ جمال اسماعيل - القائم بعمل رئيس الجامعة، تم تكوين فرق عمل لمتابعة تنفيذ البروتوكول تحت إشراف الاستاذ الدكتور/ جمال عبدالرحيم سوسه - المشرف العام علي المدن الجامعية، وبرئاسة الدكتور/ على خليل - مشرف المدينة الجامعية بكفر سعد.
يهدف البرتوكول إلى قيام مؤسسة مصر الخير بتقديم تمويل عيني للمدن الجامعية بجامعة بنها عبارة عن تجهيز مبني بالمدينة الجامعية بكفر سعد بنات، وثلاثة أدوار بالمدينة الجامعية بكفر سعد بنين.
المصدر: قطاع شئون التعليم والطلاب - الإدارة العامة للمدن الجامعية


أغسطس
21

المدن الجامعية بجامعة بنها تستعد لإستقبال العام الدراسي الجديد 2017/2016

في إطار إستعداد جامعة بنها لإستقبال العام الدراسى الجديد وتنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور/ جمال اسماعيل - القائم بعمل رئيس الجامعة بهذا الشأن، تم تكوين فرق عمل لمتابعة أعمال الصيانة تحت إشراف الاستاذ الدكتور/ جمال سوسه - المشرف العام علي المدن الجامعية وبمتابعة شخصية من رئيس الجامعة، حيث أصدر سيادته العديد من التكليفات لكى يضمن سير أعمال الصيانة كما ينبغى والانتهاء منها فى الموعد المناسب مع بداية شهر سبتمبر القادم.
المصدر: قطاع شئون التعليم والطلاب - الإدارة العامة للمدن الجامعية


أغسطس
9

الأستاذ الدكتور جمال إسماعيل يتفقد أعمال الصيانة بالمدن الجامعية

تفقد الأستاذ الدكتور/ جمال إسماعيل - القائم بعمل رئيس جامعة بنها، يرافقه الأستاذ الدكتور/ جمال سوسة - المشرف على المدن الجامعية، والدكتور/ على خليل، ومديرى المدن أعمال الصيانة بالمدن الجامعية بكفر سعد وشملت الجولة تفقد مطاعم التغذية والمطابخ وأماكن تسكين الطلاب.
المصدر: إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة


أغسطس
9

رئيس الجامعة يناقش خطة العمل للعام الجديد مع مديرى المدن الجامعية

عقد الأستاذ الدكتور/ جمال إسماعيل - القائم بعمل رئيس جامعة بنها إجتماعا موسعا مع مسئولى المدن الجامعية بحضور الأستاذ الدكتور/ جمال سوسة - المشرف على المدن، والدكتور/ على خليل، ومديرى المدن الجامعية بشبرا ومشتهر وبنها وذلك لمناقشة خطة العمل للعام الدراسى الجديد وإستقبال الطلاب.
وأكد الأستاذ الدكتور/ جمال إسماعيل على أن قطاع المدن الجامعية من أهم القطاعات داخل الجامعة ولابد من الإهتمام بها وتطويرها وكذلك متابعة أعمال الصيانة أولا بأول والحرص على جودة التغذية المقدمة للطلاب.
المصدر: إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة


أغسطس
7

فتح باب التقدم للقبول بالمدن الجامعية بجامعة بنها

أعلن الأستاذ الدكتور/ جمال سوسة - المشرف العام على المدن الجامعية بجامعة بنها، فتح باب التقدم للقبول بالمدن الجامعية للطلاب القدامى وذلك إبتداءً من أول أغسطس 2016م.
من جانب آخر كشف الدكتور جمال سوسة عن الشروط الواجب توافرها فى الطلاب الذين يرغبون فى التقدم للقبول بالمدن الجامعية بجامعة بنها وهى كالآتى:
المصدر: قطاع شئون التعليم والطلاب - الإدارة العامة للمدن الجامعية


يوليو
9

بدء أعمال الصيانة بالمدن الجامعية ببنها بعد إجازة عيد الفطر

أعلن الدكتور/ جمال سوسة - المشرف العام على المدن الجامعية بجامعة بنها أنه قد تم إخلاء المدن الجامعية بكفر سعد ببنها ومشتهر بطوخ وشبرا، عقب انتهاء الدراسة والامتحانات، مشيرًا إلى المدن الجامعية استعدت لأعمال الصيانة بعد أجازة العيد مباشرة حيث تم تسليم المبانى لمقاولى الصيانة لتبدأ عملها اعتبارًا من يوم الأحد المقبل 10 يوليو.
المصدر: إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة