عدد الزيارات: 5

كلمة البحث: جامعة بكين

نوفمبر
11

وفد طلاب جامعة بكين للغابات الصينية يختتم زيارته لجامعة بنها

اختتم وفد جامعة بكين للغابات الصينية زيارته لجامعة بنها حيث قاموا خلال اليومين الماضيين بزيارة عدد من كليات الجامعة بهدف التعرف علي أنشطة هذه الكليات والبرامج الدراسيه بها. وقال الدكتور/ حسين المغربي - القائم بأعمال رئيس جامعة بنها أن زيارة الوفد الصينى تأتي في إطار إتفاقيات التعاون التي وقعتها جامعه بنها مع عدد من الجامعات الصينيه وفي مقدمتها جامعة بكين للغابات حيث تنص هذ الإتفاقيات علي تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جوده - المكتب الإعلامى


نوفمبر
7

فى إطار التعاون الدولي : وفداً من طلاب جامعة بكين للغابات الصينيه في زياره لجامعة بنها

أستقبلت جامعة بنها وفداً من الطلاب الصينيين من جامعة بكين للغابات والذي يضم 15 طالب وطالبه بالإضافة إلي مشرف حيث قاموا علي مدي يومين بزيارة كليات الزراعة والطب البيطري والحاسبات والمعلومات والفنون التطبيقية والتربية بهدف التعرف علي أنشطة هذه الكليات والبرامج الدراسيه بها.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


يوليو
10

3 منح دراسيه جديده من جامعة بكين للغابات لجامعة بنها

تلقت جامعه بنها ثلاث دعوات لثلاثه من أعضاء هيئة التدريس لدراسة ما بعد الدكتوراه في جامعه بكين للغابات.
وأكد الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها أن هذه الدعوات أثنين منها لكليه العلوم والثالثه لكليه التجاره في اطار الاتفاقيات المبرمه بين جامعه بنها وعدد من الجامعات الصينية التي قدمت لجامعه بنها أكثر من 125 منحه دراسيه علي نفقة الجامعات الصينيه، وهي المنح الأكبر في تاريخ الجامعات المصريه لتبادل الخبرات والقيام بالابحاث العلميه المشتركه.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


مايو
20

جامعة بنها تبدأ الشراكة مع جامعة بكين للغابات بمنح درجه علميه مشتركه

في سبق لجامعة بنها برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة تم الاتفاق مع بعض الجامعات الصينية الكبيرة على الشراكة مع جامعة بنها, واتفق الدكتور/ القاضي مع رئيس جامعة بكين للغابات على الاشتراك في برنامجين دراسيين فى مجالى البيوتوكنولوجى وسلامة الغذاء. كما تم الحصول علي عدد ٣ منح لما بعد الدكتوراه في مجالى الميكروبيولوجى والاقتصاد لشباب الباحثين من جامعة بنها لاستكمال أبحاثهم فى الجامعة الصينية.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


أكتوبر
9

بدايه قويه في جامعة بنها للمؤتمر الصيني المصري الدولي الثاني

أفتتح يوم الأحد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها أعمال المؤتمر الصيني المصري الدولي الثاني للعلوم الزراعيه والبيطريه والهندسيه، والذي يعقد علي مدار 3 أيام بحضور الدكتور/ شيوشين دنج - رئيس جامعة وسط الصين، والدكتور/ سونج وايمينج - رئيس جامعة بكين للغابات، والدكتور/ فاي لي - نائب رئيس جامعة ووهان، والدكتوره/ مني محرز - نائب وزير الزراعة، والدكتوره/ مايسه شوقي - نائب وزير الصحه للسكان.
وفي كلمته أمام الجلسه الافتتاحيه للمؤتمر أعرب الدكتور شيوشين دنج رئيس جامعة وسط الصين عن سعادته بتواجده في مصر وحضوره للمؤتمر الذي يعد حلقه مهمه للاتصال ما بين الصين ومصر في المجالات العلميه والبحثيه
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


يناير
12

منح جامعة بكين للتكنولوجيا لدراسة الماجستير أو الدكتوراة

يعلن مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية عن قيام جامعة بكين للتكنولوجيا عن تقديم ثلاث منح دراسية من مجلس المنح الدراسية الصينى لدراسة الماجستير أو الدكتوراة بالجامعة. الجدير بالذكر أن أخر موعد لإرسال نموذج الترشيح يوم 15مارس 2017م. الإعلان الوارد
المصدر: قطاع شئون الدراسات العليا - الإدارة العامة للعلاقات الثقافية والبعثات