عدد الزيارات: 3

كلمة البحث: د/ ناصر الجيزاوى

أكتوبر
11

المغربي: رؤية مستقبلية للتعاون مع الجامعات الدولية بجامعة بنها

أكد الدكتور/ حسين المغربي - القائم بعمل رئيس جامعة بنها علي أن الجامعة تمتلك رؤية مستقبلية للتعاون مع الجامعات الدولية والإنفتاح علي العالم من خلال تفعيل الإتفاقيات المبرمة بينها وبين هذه الجامعات بهدف تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وكذا إعداد عدد من البرامج الدراسية المشتركة وزيادة المنح الدراسية والتدريبية والمشروعات البحثية، مشيراً أن هذه الإجراءات من شأنها تطوير العملية التعليمية والبحثية بالإضافة إلى تحسين السمعة الأكاديمية للجامعة مما ينعكس على رفع مؤشرات الجامعة و تصنيف الجامعة عالمياً.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


سبتمبر
2

المغربي: مسابقة لأفضل كلية فى جامعة بنها

عقد الدكتور/ حسين المغربى - القائم بعمل رئيس جامعة بنها اجتماعاً اليوم مع اللجنة المشكلة لمسابقة إختيار افضل كلية على مستوى كليات الجامعة تمهيداً لإختيار افضل جامعة مصرية وذلك فى إطار استعدادات العام الدراسى الجديد.
وقال المغربى خلال الإجتماع أن استعدادات العام الدراسى الجديد يجب أن تكون مختلفة عن الأعوام السابقة خاصة مع المبادرة التى أطلقها الرئيس/ عبدالفتاح السيسى فى مؤتمر الشباب الأخير بجامعة القاهرة لإطلاق مسابقة أفضل جامعة مصرية.
المصدر: إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


مارس
26

4 أبريل .. المؤتمر الدولى الرابع لتطبيقات التقنية الحيوية فى الزراعة

تنظم كلية الزراعة بمشتهر تحت رعاية معالى الأستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها، والأستاذ الدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور/ محمود مغربى عراقى - عميد كلية الزراعة، المؤتمر الدولى الرابع لتطبيقات التقنية الحيوية فى الزراعة، والمقرر إنعقاده هذا العام فى مدينة الغردقة فى الفترة من 04 - 07 أبريل ٢٠١٨م.
المصدر: كلية الزراعة


فبراير
14

لأول مرة في تاريخها جامعة بنها تستعد للمشاركة في التصنيف العالمي Times Higher Education (THE) 2018

في إطار الرقي بصورة جامعة بنها على الصعيد الدولي وافق الأستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس الجامعة على مشاركة جامعة بنها في التصنيف العالمي Times Higher Education (THE) 2018 مع تكليف الأستاذ الدكتور/ غازي عصاصه - مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية والمدير التنفيذي للمعلومات بالإستعداد للتقدم هذا العام ٢٠١٨ للمشاركة في التصنيف العالمى. THE
المصدر: مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية والمدير التنفيذي للمعلومات