عدد الزيارات: 6

كلمة البحث: جامعة شيان

يوليو
10

3 منح دراسيه جديده من جامعة بكين للغابات لجامعة بنها

تلقت جامعه بنها ثلاث دعوات لثلاثه من أعضاء هيئة التدريس لدراسة ما بعد الدكتوراه في جامعه بكين للغابات.
وأكد الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها أن هذه الدعوات أثنين منها لكليه العلوم والثالثه لكليه التجاره في اطار الاتفاقيات المبرمه بين جامعه بنها وعدد من الجامعات الصينية التي قدمت لجامعه بنها أكثر من 125 منحه دراسيه علي نفقة الجامعات الصينيه، وهي المنح الأكبر في تاريخ الجامعات المصريه لتبادل الخبرات والقيام بالابحاث العلميه المشتركه.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


يوليو
3

18 منحة لدراسة الماجستير والدكتوراه من 5 جامعات صينية لجامعة بنها

أعلن الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها أن خمس جامعات صينية أهدت جامعة بنها 18 منحة لطلابها لدراسة الماجستير والدكتوراه لهذا العام منها 6 منح من جامعة وسط الصين و4 منح من جامعة هاربين للتكنولوجيا بينما أهدت جامعة شيان وجامعة الليجون 6 منح لجامعة بنها كما قدمت جامعة ووهان منحتين.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


أغسطس
3

القاضي في جولة بالحرم الجامعي بجامعة الفارابي

على هامش إجتماع تحالف جامعات طريق الحرير الجديد في جامعة الفارابي كازخستان الوطنية في ٢٤ يوليو ٢٠١٧ قام نائب رئيس جامعة الفارابي للبحث العلمي Prof Ramazanov Sabitovich، بمرافقة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ السيد القاضي، ووفود تحالف جامعات طريق الحرير الجديد في جولة بالحرم الجامعي وزيارة بعض الكليات والمراكز (مركز المواد المتقدمة ومعامل السبكتروسكوبي والميكروسكوب الإلكتروني) ومركز دعم الإبداع والمكتبة المركزية ومتحف الجامعة ومركز المعلومات والمراقبة.
المصدر: المدير التنفيذي للمعلومات


يوليو
26

جامعة بنها تشارك في إجتماع تحالف جامعات طريق الحرير الجديد في كازاخستان

في إطار التوجه الإستراتيجي لمصر نحو دعم العلاقات مع الصين تشارك جامعة بنها بوفد عالي المستوى برئاسة الأستاذ الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة في الإجتماع الثالث للجنة التنفيذية لتحالف جامعات طريق الحرير الجديد برئاسة جامعة شيان الصينية وبعض الجامعات الصينية الأخرى، والذي إستضافته جامعة الفارابي كازخستان الوطنية بمدينة ألماتي في كازخستان في ٢٤ يوليو ٢٠١٧.
المصدر: المدير التنفيذي للمعلومات


يوليو
30

توقيع مذكرة تفاهم للعلاقات الدولية بين جامعة الفارابي كازخستان الوطنية وجامعة بنها

في إطار تنشيط العلاقات الخارجية لجامعة بنها مع مؤسسات التعليم العالي قام رئيس جامعة بنها الأستاذ الدكتور/ السيد القاضي، ورئيس جامعة الفارابي كازخستان الوطنية Prof. Galym Mitanov بتوقع مذكرة تفاهم بين الجامعتين في ٢٤ يوليو ٢٠١٧م وذلك بحضور لفيف من المهتمين بالعلاقات الدولية في الجامعتين، ونائب رئيس جامعة الفارابي للبحث العلمي Prof. Ramazanov Sabitovich، ومن جامعة بنها الأستاذ الدكتور/ غازي عصاصه - مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية والأستاذ الدكتور/ تامر سمير - عميد كلية الفنون التطبيقية.
المصدر: المدير التنفيذي للمعلومات