عدد الزيارات: 9

كلمة البحث: جامعة بكين للغابات

يوليو
10

3 منح دراسيه جديده من جامعة بكين للغابات لجامعة بنها

تلقت جامعه بنها ثلاث دعوات لثلاثه من أعضاء هيئة التدريس لدراسة ما بعد الدكتوراه في جامعه بكين للغابات.
وأكد الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها أن هذه الدعوات أثنين منها لكليه العلوم والثالثه لكليه التجاره في اطار الاتفاقيات المبرمه بين جامعه بنها وعدد من الجامعات الصينية التي قدمت لجامعه بنها أكثر من 125 منحه دراسيه علي نفقة الجامعات الصينيه، وهي المنح الأكبر في تاريخ الجامعات المصريه لتبادل الخبرات والقيام بالابحاث العلميه المشتركه.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


مايو
20

جامعة بنها تبدأ الشراكة مع جامعة بكين للغابات بمنح درجه علميه مشتركه

في سبق لجامعة بنها برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة تم الاتفاق مع بعض الجامعات الصينية الكبيرة على الشراكة مع جامعة بنها, واتفق الدكتور/ القاضي مع رئيس جامعة بكين للغابات على الاشتراك في برنامجين دراسيين فى مجالى البيوتوكنولوجى وسلامة الغذاء. كما تم الحصول علي عدد ٣ منح لما بعد الدكتوراه في مجالى الميكروبيولوجى والاقتصاد لشباب الباحثين من جامعة بنها لاستكمال أبحاثهم فى الجامعة الصينية.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


أكتوبر
9

بدايه قويه في جامعة بنها للمؤتمر الصيني المصري الدولي الثاني

أفتتح يوم الأحد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها أعمال المؤتمر الصيني المصري الدولي الثاني للعلوم الزراعيه والبيطريه والهندسيه، والذي يعقد علي مدار 3 أيام بحضور الدكتور/ شيوشين دنج - رئيس جامعة وسط الصين، والدكتور/ سونج وايمينج - رئيس جامعة بكين للغابات، والدكتور/ فاي لي - نائب رئيس جامعة ووهان، والدكتوره/ مني محرز - نائب وزير الزراعة، والدكتوره/ مايسه شوقي - نائب وزير الصحه للسكان.
وفي كلمته أمام الجلسه الافتتاحيه للمؤتمر أعرب الدكتور شيوشين دنج رئيس جامعة وسط الصين عن سعادته بتواجده في مصر وحضوره للمؤتمر الذي يعد حلقه مهمه للاتصال ما بين الصين ومصر في المجالات العلميه والبحثيه
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى