عدد الزيارات: 6

كلمة البحث: د/ عبدالفتاح منجد

أكتوبر
24

استاذ بجامعة بنها ضمن الجنة الوطنية للعلوم البيولوجية بأكاديمية البحث العلمي

أصدر الدكتور/ محمود صقر - رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا قرار بتشكيل الجنة الوطنية للعلوم البيولوجية بالاكاديمية وضمت في عضويتها الدكتور/ عبدالفتاح منجد - الاستاذ المساعد بقسم طب الحيوان بكلية الطب البيطري بجامعة بنها وذلك لمدة ثلاث سنوات.
ومن جانبة اشاد الدكتور/ حسين المغربي - رئيس جامعة بنها بالباحثين واعضاء هيئة التدريس من جامعة بنها في مختلف المجالات العلمية وان الجامعة تسعى إلى رفع قدراتهم البحثية والمساهمة في التعليم المستمر لهم من خلال المراكز التدربية بالجامعة والمساعدة علي النشر العلمي لاباحثهم بالاضافة الي تشجيعهم علي النشر الدولي.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


يوليو
4

تفعيل مشروع أمحوتب 2018-2019 بين كلية الطب البيطري جامعة بنها ومعهد انسيس بفرنسا

في ضوء إستراتيجية جامعة بنها لتفعيل سياسة الإنفتاح الدولي وفي إطار مشروع التعاون الدولى بين كلية الطب البيطري جامعة بنها ومعهد انسيس بفرنسا بتمويل مشترك من أكاديمية البحث العلمى وكامبس فرانس. تم عقد ورشة عمل بالمعهد الفرنسي حيث تم من خلالها استعراض نبذة مختصرة عن كليه الطب البيطرى وإمكانياتها البحثية و المعملية من خلال محاضرة للسيد عميد الكلية أ.د/ محمد محمدي غانم بالإضافة إلي محاضرة أخري القاها البحث الرئيسى للمشروع الدكتور/ عبدالفتاح منجد - استاذ مساعد الأمراض المعدية والتي استعرض فيها فريق العمل وخطة عمل المشروع وما تم انجازه منها من الجانب المصري.
المصدر: مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية والمدير التنفيذي للمعلومات