عدد الزيارات: 4

كلمة البحث: شهادة تخرج

أغسطس
4

جامعة بنها ... إنشاء أول مركز لاستخراج الشهادات الموحدة والاستعلام عن صحة المؤهلات الممنوحة من الجامعة

أعلن الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة والقائم بأعمال رئيس الجامعة بأنه تم موافقة مجلس الجامعة على إنشاء مركز استخراج الشهادات الموحدة والاستعلام عن صحة المؤهلات الممنوحة من الجامعة وذلك لخدمة خريجي كليات الجامعة في مرحلة البكالوريوس.
وفي نفس السياق أشار الدكتور/ جمال سوسه - المشرف على المركز بأنه تم إعلان جميع الكليات بأن تعطى شهادة واحدة لكل خريج على النموذج القديم وذلك لتقديمها للتجنيد وللدراسات العليا لحين الانتهاء من استخراج الشهادة على النموذج الموحد الجديد ابتداء من الغد الخميس 4/8/2016م.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


أغسطس
4

الأستاذ الدكتور جمال إسماعيل يتفقد مركز إستخراج الشهادات الموحدة بالجامعة

تفقد الأستاذ الدكتور/ جمال إسماعيل - القائم بعمل رئيس جامعة بنها، يرافقه الأستاذ الدكتور/ جمال سوسة - المشرف على مركز إستخراج الشهادات الموحدة بالجامعة أعمال المركز للإطمئنان على سير العمل داخل الوحدات الخاصة به.
وقال الأستاذ الدكتور/ جمال إسماعيل إن المركز قد تم تجهيزه لاستخراج الشهادة بالشكل المطلوب والمتفق علية من قبل الجامعة مشيرا إلى أن المركز يأتى فى إطار تحقيق المطلب الملح للسفارات والمكاتب الثقافية وكافة الأطراف المجتمعية في تمكينها من التحقق من صحة البيانات المقدمة إليها من خريجى الجامعة عن طريق تسجيل رابط اسفل كل شهادة يمكن عن طريقه الوصول الى بيانات الخريج للتأكد من مصداقيتها.
المصدر: إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة


أغسطس
1

إفتتاح مركز إستخراج الشهادات الموحدة بجامعة بنها

افتتح الدكتور/ على شمس الدين - رئيس جامعة بنها والدكتور/ سليمان مصطفى والدكتور/ جمال اسماعيل والدكتور/ هشام أبو العينين نواب رئيس الجامعة مركز استخراج الشهادات الموحدة بالجامعة بحضور الدكتور/ عادل العدوى - وزير الصحة السابق ومستشارى رئيس الجامعة وعمداء الكليات.
وقال الدكتور/ جمال سوسة - المشرف العام على المركز ان مركز الشهادات الموحدة قد تم تجهيزه لاستخراج الشهادة بالشكل المطلوب والمتفق علية من قبل الجامعة بدلا من تجهيز جميع اقسام شئون الخريجين بالكليات مشيرا الى ان المركز ياتى فى اطار تحقيق المطلب الملح للسفارات والمكاتب الثقافية وكافة الأطراف المجتمعية في تمكينها من التحقق من صحة المؤهلات المقدمة اليها من خريجى الجامعة عن طريق تسجيل رابط اسفل كل شهادة يمكن عن طريقه الوصول الى بيانات الخريج للتاكد من مصداقيتها
المصدر: إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة