عدد الزيارات: 4

كلمة البحث: منتجات جامعة بنها

أغسطس
13

في معرض منتجات جامعة بنها: كليات الجامعه تتسابق في عرض انتاجها المتميز

افتتح اليوم الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها، يرافقه اللواء/ محمود عشماوي - محافظ القليوبيه معرض منتجات الجامعه الثالث، والذي يستمر حتي الخميس المقبل ويضم منتجات كليات الزراعه والطب البيطري والعلوم والتربيه النوعيه والهندسه ببنها والفنون التطبيقيه، من مختلف السلع الغذائيه واللحوم والألبان والخضروات والمنظفات الصناعيه والمشغولات الفنيه والأثاث، كما يضم المعرض جناحاً للأدوات المكتبيه.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


أغسطس
13

القاضى: فى معرض منتجات جامعة بنها نعمل على مواجهة الغلاء وتخفيف أعباء المواطنين

قرر الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها تخفيض اسعار اللحوم والدواجن وبعض المنتجات الغذائية المعروضة فى معرض منتجات الجامعة الذى افتتحه اليوم بحضور اللواء/ محمود عشماوى - محافظ القليوبية وعدد من عمداء الكليات العارضة.
حيث تم خفض سعر كيلو الدواجن من انتاج كلية الزراعة 3 جنيه لتصبح بسعر 25 جنيه للكيلو وخفض سعر كيلو اللحوم من انتاج كلية الطب البيطرى لتصبح 95 جنيه بدلا 120 جنيه كما تم خفض سعر علبة الزبادى لتصل الى 150 قرشا والجبن الابيض تم تخفيض سعره 2 جنيه ليصبح 30 جنيه للكيلو كما تم خفض سعر كيلو الأرز المعبأ طويل الحبة من 11 جنيه الى 9 جنيه للكيلو وكذلك تخفيض اسعار المنظفات بقيمة 5 جنيه فى العبوة الواحدة.
المصدر: إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة


أغسطس
15

لليوم الثانى .. معرض منتجات جامعة بنها يشهد اقبالاً من المواطنين

لليوم الثانى على التوالى يستقبل معرض منتجات جامعة بنها الثالث زائريه من المواطنين بعد أن حقق اليوم الأول نجاحاً كبيراً ونفذت المنتجات خاصة اللحوم والألبان والدواجن والأرانب وتم إضافة منتجات جديدة لمواجهة الإقبال الكبير من قبل المواطنين.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


أغسطس
15

لليوم الثالث معرض منتجات جامعة بنها يواصل نجاحه

لليوم الثالث على التوالى يحقق معرض منتجات جامعة بنها الثالث نجاحه بإقبال متزايد من المواطنين مما أدى إلى نفاذ المعروضات على مدى اليومين الماضيين وقامت كليات الجامعة المشاركة فى المعرض بضخ كميات جديدة من منتجاتها لمواجهة الإقبال.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


أغسطس
12

معرض منتجات جامعة بنها الثالث غداً الأثنين

تبدأ غداً الأثنين فعاليات معرض منتجات جامعة بنها الثالث الذى تقيمه الجامعة بمجمع الكليات بمدينة بنها ويستمر حتى الخميس المقبل. ويتم عرض منتجات كليات الجامعة وهى الزراعة والطب البيطرى والعلوم والفنون التطبيقية والتربية النوعية والعلوم ويضم المعرض العديد من المنتجات الغذائية ومنتجات اللحوام والدواجن والأرانب والألبان ومستلزمات المدارس والمشغولات الجلدية والأعمال الفنية والمفروشات.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


مايو
16

معرض منتجات بنها المتنقل في معلومات مجلس الوزراء

في إطار بروتوكول التعاون بين جامعه بنها ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، وفي اطار الدور الذي تلعبه الجامعه في خدمه المجتمع قامت الجامعه بتنظيم معرضاً متنقلاً لمنتجات الجامعه من كليات الزراعه والطب البيطري والعلوم، من المواد الغذائيه واللحوم والدواجن والأرانب والألبان والمنظفات الصناعيه.
وقد لاقت المنتجات التي تتميز بجودتها العاليه وانخفاض أسعارها مقارنة بالمنتجات المثيله بالاسواق اقبالاً كبيراً من العاملين بالمركز في مقره الرئيسي بالقصر العيني وفرع المركز بمنطقة الهرم.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


مايو
8

معرض منتجات جامعة بنها يواصل نجاحه

يشهد معرض منتجات جامعه بنها اقبالاً كبيراً من المواطنين لليوم الثالث علي التوالي، وقد تقرر تخفيض اسعار المنتجات بنسبه تصل الي 10% علي جميع المعروضات وفي مقدمتها البيض والمنظفات والسلع الرماضانيه والمفروشات.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


مايو
6

معرض مستلزمات رمضان من جامعة بنها

إفتتح الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها، واللواء/ محمود عشماوي - محافظ القليوبيه، والدكتور/ جمال اسماعيل - نائب رئيس الجامعه لخدمه المجتمع وتنميه البيئه، وعدد من عمداء الكليات والوكلاء والاساتذه، معرض مستلزمات رمضان المقدم من جامعه بنها والمقام في جمعيه الشبان المسلمين.
ضم المعرض عدد كبير من المنتجات الغذائيه واللحوم والالبان والمشغولات اليدويه واللوحات الفنيه والمفروشات والمنظفات الصناعيه واشجار الزينه، وشهد المعرض اقبالاً كبيراً من المواطنين.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


مارس
18

معرض متنقل لمنتجات جامعة بنها لدعم القرى الأكثر احتياجا بالقليوبية

أعلن الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها، عن تنظيم الجامعة معرضا متنقلا من منتجات الجامعة من كليات الجامعة المختلفة يجوب القرى لدعم المناطق الأكثر احتياجا بها، مشيرا إلى أن المنتجات تشمل اللحوم والدواجن وكل أنواع الجبن والألبان والزبادى وبعض الخضراوات.
المصدر: إبراهيم جودة- إعلام مكتب رئيس الجامعة


فبراير
11

فى اليوم الأخير لمعرض منتجات جامعة بنها .. إقبال غير متوقع من المواطنين

أنهى معرض منتجات جامعة بنها فعالياته التى استمرت على مدى 5 أيام وحققت نجاحاً كبيراً أشاد به المواطنين المترددين على المعرض. وكان المعرض قد شهد إقبالاً غير متوقع مما أدى إلى نفاذ المعروضات بشكل يومى ومما دفع الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة بالتوجه بزيادة حجم المعروضات يومياً.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


فبراير
8

القاضى فى جولة بمعرض منتجات الجامعة يستجيب لمطالب المواطنين بزيادة المعروضات

يواصل معرض منتجات جامعة بنها استقبال المواطنين لليوم الرابع على التوالى حيث يشهد المعرض إقبالاً ضخماً من قبل المواطنين على المعروضات التى يضمها خاصة الأغذية من منتجات الأجبان والألبان واللحوم والدواجن والأرانب والخضروات والمشغولات الفنية واليدوية وقطع الأثاث المنزلى والمكتبى.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


فبراير
7

لليوم الثالث علي التوالي: معرض منتجات جامعة بنها يواصل نجاحه

يواصل معرض منتجات جامعة بنها فعالياته لليوم الثالث علي التوالي حيث يتم عرض منتجات كليات الزراعة والطب البيطري والعلوم والتربية النوعية والفنون التطبيقية والهندسة بشبرا، وتلقي المنتجات التي تتميز بجودتها العالية وأسعارها المنافسة والتي تقل عن مثيلتها في الأسواق، إقبالاً شديداً من المواطنين، حيث تنفذ الكميات المعروضة يومياً.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


فبراير
4

بعد إفتتاحه لمعرض منتجات الجامعة .. القاضى : يواصل جولاته فى المستشفى الجامعى ببنها

واصل الدكتور/ السيد يوسف القاضى- رئيس جامعة بنها جولاته التفقدية للمستشفيات الجامعية، حيث قام اليوم بزيارة العيادات الخارجية ومخازن الأدوية، يرافقه الدكتور/ جمال اسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور/ ابراهيم راجح - مدير المستشفى الجامعى، والدكتور/ عمرو الدخاخنى - مدير العيادات الخارجية بالمستشفى، ووحيد خلوى- الامين العام المساعد للشئون الادارية وطالب أثناء جولته بضرورة تطوير الصيدليات بالمستشفى.
المصدر: إبراهيم جودة- إعلام مكتب رئيس الجامعة


فبراير
6

لليوم الثانى على التوالى اقبال كبيرى من المواطنين على منتجات جامعة بنها

يواصل معرض منتجات جامعة بنها عمله لليوم الثانى على التوالى بعد الاقبال الكبير الذى شهده من المواطنين فى يومه الأول أمس ويستمر المعرض على مدى 4 أيام وتتجدد المنتجات يوميا لمواجهة الاقبال الجماهيرى وكانت انطباعات المواطنين التى تم تسجيلها بالامس تباع بأسعار منافسة لنفس المنتجات المطروحة بالأسواق.
المصدر: إبراهيم جودة- إعلام مكتب رئيس الجامعة


فبراير
4

اليوم ... إفتتاح معرض منتجات جامعة بنها بأسعار التكلفة

يفتتح اليوم اللواء/ محمود عشماوي - محافظ القليوبية والدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها معرض منتجات الجامعة الذي تقيمه بالإشتراك مع محافظة القليوبية، لتوفير عدد من المنتجات الغذائية والخشبية والمشغولات الفنية والمصنوعات الجلدية والمفروشات.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


يناير
11

معرض منتجات جامعة بنها بأسعار التكلفة وخدمات مجانية للتخفيف عن المواطنين

أكد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعه بنها علي أهمية مشاركة جميع كليات الجامعة بمنتجاتها في المعرض الذي تقرر تنظيمه بالتعاون مع محافظه القليوبية ويستمر اسبوعاً.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


نوفمبر
8

معرض دائم لمنتجات جامعة بنها

قرر الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها إقامة معرض دائم لمنتجات كليات الجامعة بالدور السفلي في شعبة اللغة الإنجليزية بكلية التجارة وإستغلال المساحة الكبيره غير المستغلة. وكلف القاضي الإدارة الهندسية بالجامعة لوضع التصور الهندسي لإقامة المعرض الذي سيفتح أبوابه للعاملين وأعضاء هيئة التدريس والطلاب. وقال القاضي أن عرض هذه المنتجات وبيعها بأسعار منخفضة يأتي في إطار سعي الجامعة للمشاركة في تخفيف الأعباء عن المواطنين من جهة وتسويق منتجات كليات الجامعة بما يحقق إيرادات تستخدم في الإرتقاء بالعملية التعليمية والبحثية.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


أكتوبر
9

علي هامش المؤتمر الصيني المصري الدولي الثاني .. إفتتاح معرض منتجات جامعة بنها

افتتح الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها في حضور رؤساء الجامعات الصينيه المشاركين في المؤتمر الصيني المصري الدولي الثاني الذي تستضيفه جامعة بنها، معرض منتجات الجامعه الذي شارك فيه خمس كليات هي هندسة شبرا والزراعه والطب البيطري والعلوم والتربيه النوعيه ووحدة تطوير المشروعات بالجامعة.
وقال القاضي علي هامش افتتاحه للمعرض أن الهدف من اقامته هو التعريف بما حققته كليات الجامعه من تقدم في مختلف المجالات العلميه والبحثيه والأكاديميه، مشيراً أن هذه المنتجات تعرض للبيع لخدمة المواطنين والعاملين بالجامعه وأعضاء هيئة التدريس والمدن الجامعية
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى