عدد الزيارات: 6

كلمة البحث: المراكز البحثية

مايو
16

مجلس طب بيطري بنها يوافق علي لجان المؤتمر الدولي السادس للكليه

ناقش مجلس كليه الطب البيطري بجامعه بنها في اجتماعه يوم الثلاثاء برئاسه الدكتور/ محمد محمدي غانم - عميد الكليه وحضور الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعه للتعليم والطلاب الاستعدادات الخاصه بعقد المؤتمر العلمي الدولي السادس الذي يقام بمدينه شرم الشيخ في الفتره من 1 إلى 4 اغسطس القادم ويشارك في اعماله اساتذه وخبراء من فرنسا وامريكا ورومانيا. ونيجيريا، وعدد من الدول العربيه وكليات الطب البيطري في مصر وخبراء المراكز البحثيه المصريه والعربيه، ووافق المجلس علي تشكيل لجان المؤتمر.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


نوفمبر
29

جامعة بنها باللجنة الدائمة لضباط المرصد المصري للعلوم والتكنولوجيا والابتكار

في إطار التعاون بين أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، وجامعة بنها وفي إطار التكامل الذي تنشده الدولة بين الجامعات والمراكز البحثية للارتقاء بالبحث العلمي في مصر والسعي نحو تطوير سياسات العلوم والتكنولوجيا؛ قامت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بتشكيل اللجنة الدائمة لضباط المرصد المصري للعلوم والتكنولوجيا والابتكار بالأكاديمية، وقد تم إختيار كلاً من ا.م.د/ أحمد عطية، ود/ إسلام الشعراوي لتمثيل جامعة بنها. خطاب الترشيح
المصدر: البوابة الإلكترونية


أغسطس
19

مسودة قانون تنظيم العلوم والتكنولوجيا والإبتكار

البوابة الالكترونية لجامعة بنها تعرض مسودة قانون تنظيم العلوم والتكنولوجيا والإبتكار الذي أعدته وزارة التعليم العالي والذي يهدف إلى تشجيع إنشاء وتطوير قدرات البحث العلمي القائم على الإبداع والتنمية والإبتكار في الجامعات والمراكز البحثية التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، كما تهدف إلى تطور وتنشئة المواهب العلمية والقدرات التكنولوجية في مجال المعرفة العلمية والتكنولوجية والبحث والتطوير. مسودة قانون تنظيم العلوم والتكنولوجيا والإبتكار
المصدر: قطاع شئون الدراسات العليا - مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث


يوليو
28

منح مقدمة من دولة الصين الشعبية لعام 2017/2016

يعلن قطاع الشئون الثقافية والبعثات عن استكمال (100) منحة للحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه أو برامج التدريب طويلة المدي من جمهورية الصين الشعبية في المجالات (الهندسة - طب الاسنان - الزراعة).
شروط التقدم للمنحة:
- أن يكون المرشح مصري الجنسية
- أن يكون مقيدا بمرحلة الماجستير والدكتوراه وبرامج التدريب طويلة المدي.
-أن يكون المرشح من معاونى اعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية الحكومية والخاصة والمراكز البحثية والمعاهد التابعة للوزارة.
- ألا تقل مدة الخدمة بجهة العمل عن عامين. الخطاب الوارد بخصوص المنحة
المصدر: قطاع شئون الدراسات العليا - الإدارة العامة للعلاقات الثقافية والبعثات