عدد الزيارات: 5

كلمة البحث: الإستحقاقات الدستورية

مارس
29

«جامعة بنها»: الشباب أثبت حبه لوطنه خلال الانتخابات الرئاسية

أكدت جامعة بنها، أن الشباب المصرى أثبت مدى انتمائه لوطنه وحرصه على المشاركة الإيجابية فى بناء المستقبل، وتجلى ذلك فى أبهى صوره فى الأيام الثلاثة الماضية للانتخابات الرئاسية.
قال الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها، إن طلاب الجامعة أثبتوا للجميع أنهم على قدر المسؤولية تجاه وطنهم وأنهم على دراية كاملة بالإنجازات التى تحققت على أرض الواقع من أجل مستقبلهم.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - مكتب رئيس الجامعة


مارس
22

لقاء خاص مع الدكتور السيد القاضي في برنامج «إحسبها صح» على قناة العاصمة

إستضافت قناة العاصمة في برنامج «إحسبها صح» والذي يقدمه الإعلامي/ نصر حسن، السيد الاستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي – رئيس جامعة بنها، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20/03/2018، في لقاء خاص وذلك للتأكيد على دور الشباب في الإستحقاقات الدستورية سواء في الإنتخابات الرئاسية أو في انتخابات مجلس النواب وأعضاء المجالس المحلية كما أكد علي أهمية مشاركة كل أطياف المجتمع المصري في الإنتخابات الرئاسية، وعدم التقليل من صوت أي مواطن مصري، وأن يكون الفيصل في الإختيار هو لنتيجة فرز صناديق الإقتراع.
المصدر: البوابة الإلكترونية


مارس
21

القاضي في ندوة الدور الوطني للطلاب: أبناء جامعة بنها قادرين علي المشاركه في صناعة مستقبل الوطن

طالب الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها طلاب الجامعه بضروره المشاركه الايجابيه في الاستحقاقات الدستوريه وممارسه حقهم الدستوري، باعتبارهم صناع مستقبل هذا الوطن الذي يضم 70% من أبناءه من الشباب.
جاء ذلك خلال ندوه الدور الوطني للطلاب في الاستحقاقات الدستوريه التي نظمتها الجامعه اليوم، وتحدث خلالها المستشار لاشين ابراهيم رئيس الهيئه الوطنيه للانتخابات واللواء محمود عشماوي محافظ القليوبيه
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


مارس
21

شارك في صناعة وطن … شارك في الانتخابات الرئاسية لعام 2018

فى إطار قيام جامعة بنها بدورها فى المشاركة المجتمعيه وضمان راحه جميع منسوبى الجامعة من طلاب وعاملين وأعضاء هيئة تدريس وتسهيلا منها فى مشاركة منسوبيها فى الإستحقاقات الدستورية والعملية الإنتخابية، نود أن نتيح لكم وسيلة نقل من الجامعة إلى مقار اللجان الإنتخابية للمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية لعام 2018.
المصدر: نظم المعلومات الإدارية


مارس
19

يطلقها القاضى ولاشين غداً: دعوة جديدة من جامعة بنها للمشاركة فى الإستحقاقات الدستورية

تعقد صباح غدا الثلاثاء ندوة «الدور الوطنى للطلاب فى الاستحقاقات الدستورية» التى تنظمها جامعة بنها برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة وتستضيف المستشار/ لاشين ابراهيم - رئيس الهيئة الوطنية للإنتخابات وبحضور ومشاركه المستشار/ أحمد عبود والمستشار/ فارس فام و المستشار الدكتور/ محمد أبو ضيف و المستشار/ خالد عراق أعضاء مجلس الادارة للهيئة الوطنية للإنتخابات.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى