عدد الزيارات: 5

كلمة البحث: الإنتخابات الرئاسية

مارس
28

القاضي في مسيره حاشده لطلاب جامعه بنها اليوم: شباب مصر جدير بحمل أمانة مستقبل الوطن

لليوم الثالث علي التوالي قامت قيادات جامعه بنها برئاسه الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس الجامعه، بالخروج الي شوارع مدينه بنها والمرور علي اللجان الانتخابيه بها، في احتفاليه وطنيه ضخمه نظمتها ادراة الجامعه وشارك فيها ألاف الطلاب، كما شاركهم عدد من عمداء الكليات اليوم، كان في مقدمه الحشد الطلابي الضخم الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعه، والدكتور/ حسين أباظه - عميد كليه التربيه الرياضيه، والدكتور/ السيد فوده - عميد كليه الحقوق، والدكتور/ خالد عيسوي - المنسق العام للانشطه الطلابيه بالجامعه والامناء المساعدين للجامعه.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


مارس
28

فى جولة على عدد من كليات جامعة بنها: القاضى يشيد بوطنية الطلاب والعاملين

قام الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها بجولة فى عدد من الكليات وهى الحاسبات والمعلومات والفنون التطبيقية والتمريض والتربية والحقوق طالب خلالها الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس الذين لم يدلوا بأصواتهم خلال اليومين الماضيين بالنزول الى اللجان الانتخابية المقيدين بها للادلاء باصواتهم فى اليوم الثالث والأخير.
المصدر: إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة


مارس
29

بيان من جامعة بنها

يتقدم الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها وقياداتها بخالص الشكر والتقدير والإمتنان للشباب المصرى وفى القلب منه طلاب جامعة بنها الذى اثبت مدى انتمائه لوطنه واكد حرصه على المشاركة الايجابية فى بناء المستقبل وتجلى ذلك فى أبهى صوره فى الأيام الثلاثة الماضية والتى شهدت هذا الحدث الوطنى الرائع الذى خرج فيه وفقا للأرقام الأولية أكثر من 36 مليونا من المواطنين مما لهم حق الإنتخاب بكامل حريتهم وبإرادتهم الحرة للإدلاء بأصواتهم فى صناديق الإنتخاب بطول البلاد وعرضها مؤكدين بأصواتهم التى وضعوها فى صناديق الإقتراع عمق انتمائهم للوطن وسعيهم للعمل على البناء والتنمية.
المصدر: إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة


مارس
29

«جامعة بنها»: الشباب أثبت حبه لوطنه خلال الانتخابات الرئاسية

أكدت جامعة بنها، أن الشباب المصرى أثبت مدى انتمائه لوطنه وحرصه على المشاركة الإيجابية فى بناء المستقبل، وتجلى ذلك فى أبهى صوره فى الأيام الثلاثة الماضية للانتخابات الرئاسية.
قال الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها، إن طلاب الجامعة أثبتوا للجميع أنهم على قدر المسؤولية تجاه وطنهم وأنهم على دراية كاملة بالإنجازات التى تحققت على أرض الواقع من أجل مستقبلهم.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - مكتب رئيس الجامعة


مارس
28

جامعة بنها تنظم مسيرة حاشدة لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية .. القاضى: لابد من الخروج والمشاركة بمظهر حضاري يليق بحجم ومكانة مصر

قاد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها مسيرة حاشدة إنطلقت من أمام مبنى إدارة الجامعة وطافت شوارع مدينة بنها مرورا بعدد من اللجان الإنتخابية لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية فى فعاليات اليوم الثانى للإنتخابات الرئاسية.
رافق القاضى فى المسيرة الدكتور/ جمال اسماعيل - نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع، والدكتور/ حسين أباظه - عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور/ خالد عيسوى - المنسق العام للانشطة الطلابية بالجامعة.
المصدر: إبراهيم جودة- إعلام مكتب رئيس الجامعة


مارس
26

القاضي بعد الادلاء بصوته في الانتخابات الرئاسيه اليوم: الشعب انحاذ لصالح الوطن

أدلي الدكتور/ السيد يوسف القاضي رئيس جامعه بنها بصوته اليوم بمدرسه الشهيد عبدالمنعم رياض الابتدائيه ببنها.
وقال القاضي عقب الادلاء بصوته ان هذا اليوم يعد عرساً للشعب المصري كله، وما رأيناه من ازدحام اللجان الانتخابيه ببنها كلها يعد نموذجاً لأصرار الشعب المصري علي التصدي للمؤامرات والمساهمه الايجابيه في بناء الوطن.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


مارس
22

لقاء خاص مع الدكتور السيد القاضي في برنامج «إحسبها صح» على قناة العاصمة

إستضافت قناة العاصمة في برنامج «إحسبها صح» والذي يقدمه الإعلامي/ نصر حسن، السيد الاستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي – رئيس جامعة بنها، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20/03/2018، في لقاء خاص وذلك للتأكيد على دور الشباب في الإستحقاقات الدستورية سواء في الإنتخابات الرئاسية أو في انتخابات مجلس النواب وأعضاء المجالس المحلية كما أكد علي أهمية مشاركة كل أطياف المجتمع المصري في الإنتخابات الرئاسية، وعدم التقليل من صوت أي مواطن مصري، وأن يكون الفيصل في الإختيار هو لنتيجة فرز صناديق الإقتراع.
المصدر: البوابة الإلكترونية


مارس
21

شارك في صناعة وطن … شارك في الانتخابات الرئاسية لعام 2018

فى إطار قيام جامعة بنها بدورها فى المشاركة المجتمعيه وضمان راحه جميع منسوبى الجامعة من طلاب وعاملين وأعضاء هيئة تدريس وتسهيلا منها فى مشاركة منسوبيها فى الإستحقاقات الدستورية والعملية الإنتخابية، نود أن نتيح لكم وسيلة نقل من الجامعة إلى مقار اللجان الإنتخابية للمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية لعام 2018.
المصدر: نظم المعلومات الإدارية


مارس
4

ندوتان و6 عمداء فى جامعة بنها للمشاركة السياسية

بدأت اليوم اعمال الندوة التى تنظمها جامعة بنها فى كلية الحقوق ويشارك فيها عمداء الدكتور/ السيد فوده - عميد الكلية، والدكتوره/ هالة حلمى - عميدة كلية الحاسبات، والدكتور/ محمد محمدى غانم - عميد الطب البيطرى حول أهمية المشاركة الايجابية فى الاستحقاقات الانتخابية والتشريعية وفى مقدمتها الانتخابات الرئاسية التى تجرى قبل نهاية هذا الشهر.
المصدر: إبراهيم جودة- إعلام مكتب رئيس الجامعة


فبراير
20

رئيس جامعة بنها: علينا التصدى للشائعات وبث روح التفاؤل فى المستقبل .. القاضى: «احنا فى فترة ماينفعش فيها التهاون او التقصير وأداء الواجب مسئوليتنا جميعا»

أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها على أهمية حث الطلاب من ابناء الجامعة على المشاركة الايجابية لتحمل مسئولياتهم تجاه الوطن وفى مقدمة هذه المسئوليات ممارسة حقهم فى اختيار من يمثلونهم فى الانتخابات.
وقال القاضى أن لدينا عدد من الاستحقاقات الانتخابية خلال الفترة القادمة أهمها الانتخابات الرئاسة التى ستجرى الشهر القادم والتى علينا جميعا المشاركة الايجابية من خلال الادلاء باصواتنا فى صناديق الانتخاب بكل الحرية قائلا «احنا مسئولين عن اختيارنا فى الانتخابات»
المصدر: إبراهيم جودة- إعلام مكتب رئيس الجامعة


يناير
11

القاضى وقيادات جامعة بنها يحررون التوكيلات للرئيس السيسى

قام الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها ونائبيه وعدد من عمداء الكليات وأساتذة الكليات والأمين العام المساعد للشئون الإدارية والعاملين بالجامعة بتحرير توكيلات للرئيس السيسى تاكيدا لإختياره رئيساً لمصر للسنوات الأربع القادمة وذلك إستعدادا للإنتخابات الرئاسية التى ستجرى فى الإسبوع الأخير من مارس القادم.
المصدر: إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة