عدد الزيارات: 6

كلمة البحث: د/ حسين أباظة

أبريل
15

أصدر توصياته وأرسل برقية تأييد للرئيس السيسي رسالة سلام جديدة في العام القادم من المؤتمر الدولي الثاني لكلية التربية الرياضية ببنها بعد إقراره سنوياً

أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها علي أهميه حماية الشباب من الإنحراف وتشجيعه علي ممارسة الرياضة باعتبارها وقاية من الأمراض البدنية والنفسية والإجتماعية، وتحمي الشباب من الإنزلاق وراء الأفكار الهدامة وتجعل أوقات فراغه أوقاتاً نافعة.
وأضاف في الجلسة الختامية للمؤتمر الدولي الأول «الرياضة رسالة سلام» الذي نظمته كلية التربية الرياضية بالجامعة، أن الشعب المصري المحب للسلام نجح في إرساء دعائم مصر القوية المستقرة من خلال الوقوف خلف قواته المسلحة وأجهزة الشرطة والقيادة السياسية، وقدم العديد من التضحيات في مقدمتها دماء أبناءه الشباب من القوات المسلحة والشرطة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


أبريل
12

في المؤتمر الدولي الأول لكلية التربية الرياضية بجامعة بنها .. هاني أباظة: نسعي إلي تطوير المتعلم والمعلم .. ندا: كل دولار يصرف علي الرياضة يوفر 3 دولار من الصحة .. حسنين: تربية رياضية بنها كلية متميزة والمؤتمر رسالة سلام للعالم

أكد اللواء/ هاني دري أباظة - وكيل لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب علي أهمية الإسراع بتطوير التعليم بمختلف مراحله حتي يكون التركيز علي تطوير المتعلم قبل المعلم، كما سيجري العمل علي الإستغلال الامثل لطاقات الشباب المصري حتي تتحقق في مصر امنياته في مستقبل أفضل هو صانعه وهو المستفيد الأول من هذا المستقبل.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


أبريل
12

من أكبر مدينة منتجع بالعالم (شرم الشيخ) .. القاضي: نسعي للسلام والتسامح ونبذ الحروب .. أباظة: الرياضة تعمل علي رقي الشعوب .. إفتتاح المؤتمر الأول لتربية رياضية بنها

أفتتح الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها مساء أمس المؤتمر الدولي الأول لكلية تربية رياضية بالجامعة، والذي أختارت له عنواناً «رسالة سلام» وذلك بمدينة شرم الشيخ. حيث أكد علي أهمية الاهتمام بالعلوم الرياضية الحديثة ودمجها بالمناهج الدراسية في التعليم، وتشجيع الطلاب علي ممارسة الألعاب الرياضية لما تحققه من توازن نفسي وصحي للشباب، وتساعدهم علي مليء أوقات الفراغ والتفكير بطريقة صحيحة في كافة المشكلات التي تواجه المجتمع والعمل علي إيجاد حلول لها بما يؤكد إيجابية الشباب المصري وتطلعه للمساهمة في بناء وطنه.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


أبريل
11

اليوم ... المؤتمر الدولي الأول لكلية التربية الرياضية بجامعة بنها رسالة سلام من شرم الشيخ

تبدأ مساء اليوم الأربعاء أعمال المؤتمر الدولي الأول الذي تنظمه كلية التربية الرياضية بجامعة بنها، وتستمر أعماله علي مدي أربعة أيام، يناقش خلالها عدد من الأبحاث العلمية في مجالات العلوم الرياضية.
صرح بذلك الدكتور/ حسين دري أباظة - عميد الكلية ورئيس المؤتمر، وأضاف أن جامعة بنها تبعث رسالة سلام للعالم من خلال عقد المؤتمر في مدينة شرم الشيخ باعتبارها مدينة السلام.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


أبريل
10

رسالة سلام للعالم من المؤتمر الدولى الأول للتربية الرياضية

يفتتح الدكتور/ عصام خميس - نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشئون البحث العلمى نائباً عن الدكتور/ خالد عبد الغفار - وزير التعليم العالي والبحث العلمي المؤتمر الدولي الأول الذى تنظمه كلية التربية الرياضية بجامعة بنها بمدينة شرم الشيخ بعنوان الرياضة رسالة سلام فى الفترة من 11 إلى 14 إبريل الجارى.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


أبريل
1

11 إبريل .. الرياضة رسالة سلام بمدينة شرم الشيخ

تعقد كلية التربية الرياضية، جامعة بنها، المؤتمر العلمى الدولى الأول تحت عنوان «الرياضة رسالة سلام»، خلال الفترة من 11 إبريل المقبل وحتى 13 إبريل المقبل بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية وزارة التعليم العالى، ووزارة الشباب والرياضة، والإتحاد الرياضى للجامعات.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - مكتب رئيس الجامعة