عدد الزيارات: 33

كلمة البحث: الشرطة

مارس
13

في وقفة جامعة بنها للتضامن مع القوات المسلحه والشرطه .. القاضي: التحيه واجبه لأرواح الشهداء والمصابين والحفاظ علي الانجازات واجب شباب المستقبل

وجه الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها التحيه لأبناء القوات المسلحه والشرطه المدنيه الذين يتلقون رصاص الغدر والخسه بكل شجاعه نيابه عن شعب مصر للحفاظ علي أمن واستقرار الوطن ودفاعاً عن المواطنين.
جاء ذلك خلال الوقفه التضاميه التي نظمتها جامعه بنها اليوم بمجمع الكليات، وشهدها الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعه لخدمه المجتمع وتنميه البيئه والدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات والامناء المساعدين للجامعه وعدد كبير من الاساتذه وأعضاء هيئه التدريس ومعاونيهم والعاملين، وشهدها ايضاً ألاف الطلاب.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


يناير
28

القاضي ووفد جامعة بنها في زيارة لمدير أمن القليوبية للتهنئة بأعياد الشرطة

قام الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعه بنها برفقته عدد من عمداء الكليات والأمناء المساعدين للجامعة، بزيارة اللواء/ إيهاب خيرت - مدير أمن القليوبية، لتقديم التهنئة بمناسبة الإحتفال بأعياد الشرطة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


أكتوبر
22

بيان من جامعة بنها «مصر لن تنهزم أبداً»

استمراراً لنزيف الدم الطاهر سقط شهداء جدد من أبنائنا ضباط وجنود الشرطة المصرية الذين ذهبوا للموت ليهبونا الحياة اليوم تجسدت الخسة والنذالة فيما قام به الإرهابيين الجبناء والمتأمرين معهم من المصريين للأسف الشديد والمحركيين لهم تدريباً وتسليحاً وتمويلاً من الخارج سقط الشهداء فى ساحة الشرف والبطولة فى مواجهات مع خونة وجبناء وصعدت أرواحهم إلى بارئهم ليزفوا فى مواكب العزة والفخار.
وتود جامعة بنها أن تؤكد مجدداً كما أكدت من قبل فى كل بياناتها التى أصدرتها عقب كل مواجهة مع الإرهابيين أن مصر عصية على الإنكسار وأن مصر لن تنهزم أبداً مهما زادت شراسة الإرهاب وقوته.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى


مايو
21

في جامعة بنها: تنمية المهارات الإنسانية والإجتماعية لأفراد شرطة القليوبية

في إطار الدور المجتمعي للجامعة واستمراراً للتواصل بين الجامعة ومختلف فئات المجتمع وتقديراً للدور الوطني الهام الذي تؤديه الشرطة للحفاظ علي أمن المواطنين، وافق الدكتور / السيد القاضي - رئيس جامعة بنها علي قيام عدد من الأساتذة بتنمية المهارات الإنسانية والإجتماعية لأفراد الشرطة العاملين بمديرية أمن القليوبية من الضباط والأفراد، جاء ذلك خلال استقبال القاضي للواء / سمير عبدالمنعم - مساعد مدير الأمن والأفراد للتدريب والعميد / محمد جنديه - مدير إدارة التدريب والمقدم / إسلام عسكر- رئيس قسم شئون الأفراد بمديرية أمن القليوبية، لبحث أوجه التعاون بين الجانبين في مجال تنمية المهارات الإنسانية والإجتماعية لأفراد الشرطة والعاملين المدنيين بهيئة الشرطة، وبحضورالأستاذ / وحيد خلوي - أمين عام الجامعة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي