كلمات مفتاحية: القوات المسلحة

عدد الزيارات: 6

كلمة البحث: القوات المسلحة

يونيو
27

الأثنين القادم في جامعة بنها: إحتفالية كبري بثورة 30 يونيه

وافق مجلس جامعة بنها في اجتماعه برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضي علي إقامة إحتفالية كبري بجميع كليات الجامعة بثورة 30 يونيه يوم الأثنين القادم، علي أن تتضمن الإحتفالية إذاعة الأغاني الوطنية ووقفات تأييد للقيادة السياسية، اعترافاً بالدور التاريخي الذي لعبته لحماية مصر ومواجهة الأخطار التي هددتها ، وتحقيق الأمن والإستقرار والتصدي للمؤامرات التي حاولت إسقاط الدولة المصرية.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


مايو
27

بيان من جامعة بنها

فى هذا اليوم المجيد فى تاريخ مصر وحياة المصريين العاشر من رمضان يوم أن عبرت مصر من الهزيمة إلى النصر ومن اليأس إلى الأمل والرجاء. فى العاشر من رمضان سطر أبناء مصر ملحمة المجد والفخر بدمائهم الذكية على أرض سيناء المقدسة وأعادوا لنا الكرامة والكبرياء وأعادوا لمصر وجهها البهى الجميل.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


أبريل
15

أصدر توصياته وأرسل برقية تأييد للرئيس السيسي رسالة سلام جديدة في العام القادم من المؤتمر الدولي الثاني لكلية التربية الرياضية ببنها بعد إقراره سنوياً

أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها علي أهميه حماية الشباب من الإنحراف وتشجيعه علي ممارسة الرياضة باعتبارها وقاية من الأمراض البدنية والنفسية والإجتماعية، وتحمي الشباب من الإنزلاق وراء الأفكار الهدامة وتجعل أوقات فراغه أوقاتاً نافعة.
وأضاف في الجلسة الختامية للمؤتمر الدولي الأول «الرياضة رسالة سلام» الذي نظمته كلية التربية الرياضية بالجامعة، أن الشعب المصري المحب للسلام نجح في إرساء دعائم مصر القوية المستقرة من خلال الوقوف خلف قواته المسلحة وأجهزة الشرطة والقيادة السياسية، وقدم العديد من التضحيات في مقدمتها دماء أبناءه الشباب من القوات المسلحة والشرطة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


أبريل
3

بيان جامعة بنها

اليوم تبدأ مرحلة جديدة فى عمر الوطن نتطلع فيها جميعاً إلى مستقبل أرحب وأفضل لنا نحن المصريون ولأبنائنا ولأحفادنا ونعمل جميعاً على أن تكون مصر التاريخ والحضارة فى المقدمة ولن يأتى ذلك إلا بالفكر والجهد والعرق اليوم تأكدت كلمة المصريين بإجماعهم على إعادة تكليف الرئيس/ عبدالفتاح السيسى بقيادة البلاد لدورة رئاسية جديدة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


مارس
25

بيان جامعة بنها

يواصل الوطن تضحياته كل يوم بتقديم مزيد من دماء الشهداء والأبرياء، وإذ تعلن جامعة بنها مجدداً، كما سبق وأن أعلنت منذ سقوط أول شهيد من ضحايا العمليات الإرهابية الأثمة وحتى هذه اللحظة عن رفضها الكامل رئيساً ونواباً وعمداء وأساتذة وأعضاء هيئة تدريس والعاملين والطلاب، لكل أشكال الإرهاب. وتؤكد الجامعة وقوفها خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة بالحرب على الإرهاب، وتدين كل المؤامرات الخارجية والداخلية التي تستهدف إسقاط الوطن، ومصر التي لن تسقط أبداً في قلوبنا جميعاً ونفتديها بأرواحنا التي لا تسترخصها من أجل الوطن. وتؤكد جامعة بنها أن الإرهاب لن يثني المصريين عن الدفاع عن وطنهم والحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن الذي أصبح صموده وأنتصاره على كل المؤامرات والمتأمرين، يضرب به المثل.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


مارس
13

في وقفة جامعة بنها للتضامن مع القوات المسلحه والشرطه .. القاضي: التحيه واجبه لأرواح الشهداء والمصابين والحفاظ علي الانجازات واجب شباب المستقبل

وجه الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها التحيه لأبناء القوات المسلحه والشرطه المدنيه الذين يتلقون رصاص الغدر والخسه بكل شجاعه نيابه عن شعب مصر للحفاظ علي أمن واستقرار الوطن ودفاعاً عن المواطنين.
جاء ذلك خلال الوقفه التضاميه التي نظمتها جامعه بنها اليوم بمجمع الكليات، وشهدها الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعه لخدمه المجتمع وتنميه البيئه والدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات والامناء المساعدين للجامعه وعدد كبير من الاساتذه وأعضاء هيئه التدريس ومعاونيهم والعاملين، وشهدها ايضاً ألاف الطلاب.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


مارس
11

وقفة للتضامن مع القوات المسلحة والشرطة فى جامعة بنها القاضى نقف جميعاً صفاً واحداً كالبنيان المرصوص خلف القيادة السياسية دفاعاً عن مصر الحضارة والمستقبل

تنظم جامعة بنها برئاسة الدكتور/ السيد القاضى - رئيس الجامعة وبمشاركة الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع والدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والطلاب صباح الثلاثاء القادم وقفة جماعية للتضامن مع قواتنا المسلحة والشرطة المدنية فى حربهما ضد الإرهاب الخسيس والجبان الذى يحاول المخططين له هدم مصر الحضارة ومصر المستقبل التى لن تهدم ولن تهزم أبداً بإذن آلله وبفضل تماسك شعبها واصطفافه خلف القيادة السياسية التى وضعت روحها على كفيها قبل 5 سنوات دفاعاً عن هذا الوطن الشامخ دوماً ودفاعاً عن شعب عاهد الله على التضحية فداءاً لوطنه شعب محب ومعطاء.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامى


مارس
1

كمال شاروبيم : نفخر بقواتنا المسلحة والشرطة المصرية

أكد الدكتور/ كمال شاروبيم - أمين عام المجالس التخصصية برئاسة الجمهورية على أهمية مشاركة الطلاب فى الحياة السياسية وقال أنه يجب على طلاب الجامعة العمل كشركاء فى صناعة مستقبل هذا الوطن. وحيا شاروبيم الجهد الذى تبذله جامعة بنها فى التواصل مع الطلاب مؤكداً أنه على المصريين الفخر بما تقوم به القوات المسلحة والشرطة فى حربهم على الإرهاب لتحقيق الإستقرار لنا جميعاَ.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


فبراير
11

بيان هام من جامعة بنها

تعلن جامعة بنها رئيساً ونواباً وعمداء ووكلاء الكليات وأساتذة وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والطلاب. عن تأييدها الكامل والتام لقواتنا المسلحة الوطنية الشريفة التى بدأت اليوم المواجهة الشاملة ضد أعداء الإنسانية الإرهابيين الذين لا يعرفون ديناً أو اخلاقاً أو ضميراً ولا يعرفون للدماء البريئة حرمة والذين عاشوا فى الارض فساداً وقتلاً وتدميراً.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


يناير
24

بيان هام من جامعة بنها

أكدت جامعة بنها رئيساً ونواباً وعمداء الكليات والأساتذة وأعضاء هيئه التدريس ومعاونيهم والعاملين والغالبية العظمي من طلابها، وقوفها صفاً واحداً خلف القيادة السياسية وقواتنا المسلحة الوطنية الشريفة فيما اتخذته من اجراءات حفاظاً علي كيانها كمؤسسة وطنية منضبطة تحكمها أسس وقواعد لا يمكن الخروج عنها، أو التغاضي عما قد يتم ارتكابه من أخطاء تجاه هذه المؤسسة القوية المنضبطة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


ديسمبر
27

إطلاق وثيقة جامعة بنها لمكافحة الإرهاب

وافق مجلس جامعة بنها فى اجتماعه مساء أمس برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة على إطلاق وثيقة مكافحة الإرهاب والتى أعدها رئيس الجامعة إستكمالاً لمبادرة جامعة بنها والتى تجسدت فى الندوة التى نظمتها الجامعة عن مكافحة الإرهاب ونصت الوثيقة التى عرضها القاضى على مجلس الجامعة على:

المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


ديسمبر
6

القاضى فى ندوة جامعة بنها لمكافحة الإرهاب: علينا نبذ الخلافات والتوحد خلف القيادة السياسية

افتتح الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها اليوم فعاليات ندوة دور الجامعة فى مكافحة الإرهاب التى نظمتها الجامعة وحضر الندوة عدد من رجال الدين الإسلامى والمسيحى وقادة القوات المسلحة والشرطة ومنظمات المجتمع المدنى وعمداء وأساتذة الجامعة وعدد كبير من الطلاب. وأكد القاضى فى الجلسة الإفتتاحية على أهمية خروج الجامعة خارج أسوارها لتتواصل مع المجتمع فى محاولة جادة للمشاركة فى بناء الدولة المصرية والتصدى للمؤامرات التى تحاك لها.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى


ديسمبر
4

مجلس جامعة بنها يقرر : إسناد المشروعات الجديدة للقوات المسلحة

قرر مجلس جامعة بنها فى اجتماعه برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة والدكتور/ جمال اسماعيل - نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا وعمداء الكليات وعدد من المستشارين إسناد المشروعات الجديدة التى تنوى الجامعة تنفيذها إلى جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة وذلك لثقة أعضاء المجلس فيما تقوم به الأجهزة التابعة للقوات المسلحة وما تتسم به من إنضباط وجدية.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى


نوفمبر
1

محاربة الإرهاب مبادرة جديدة بجامعة بنها

اطلق الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها فى بداية اجتماع مجلس الجامعة مساء أمس مبادرة جديدة لجامعة بنها تهدف إلى مساعدة الدولة فى محاربة الإرهاب من خلال قيام الجامعة بتوعية طلاب الجامعة والشباب وإدارة حوار بين الأجيال وذلك بالتعاون مع القوات المسلحة ووزارة الداخلية.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


أكتوبر
22

بيان من جامعة بنها «مصر لن تنهزم أبداً»

استمراراً لنزيف الدم الطاهر سقط شهداء جدد من أبنائنا ضباط وجنود الشرطة المصرية الذين ذهبوا للموت ليهبونا الحياة اليوم تجسدت الخسة والنذالة فيما قام به الإرهابيين الجبناء والمتأمرين معهم من المصريين للأسف الشديد والمحركيين لهم تدريباً وتسليحاً وتمويلاً من الخارج سقط الشهداء فى ساحة الشرف والبطولة فى مواجهات مع خونة وجبناء وصعدت أرواحهم إلى بارئهم ليزفوا فى مواكب العزة والفخار.
وتود جامعة بنها أن تؤكد مجدداً كما أكدت من قبل فى كل بياناتها التى أصدرتها عقب كل مواجهة مع الإرهابيين أن مصر عصية على الإنكسار وأن مصر لن تنهزم أبداً مهما زادت شراسة الإرهاب وقوته.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى


أكتوبر
8

إنتصار عظيم لوطن أعظم

اليوم يسترجع العالم كله وليست مصر وحدها ذكرى مرور 44 عاما على إنتصار أكتوبر- رمضان 1973 هذا الإنتصار الذى قدمت مصر فيه أروع صور البطولة والفداء وقدمت الالاف من خيرة شبابها شهداءاً ومصابين وقدمت أروع صور التلاحم والوطنية بين أبناء الوطن.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


أغسطس
1

جامعة بنها تستضيف الندوة التثقيفية الأولي للقوات المسلحة في الجامعات المصرية

افتتح الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها أعمال الندوة التثقيفية الأولي التي تنظمها القوات المسلحة بالتعاون مع الجامعة، حضر الإفتتاح اللواء/ خالد توفيق - قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري واللواء/ السيد الغالي - مدير جمعية المحاربين القدماء ونواب رئيس الجامعة وعدد من العمداء ووكلاء الكليات والأساتذة وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والطلاب.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


يوليو
31

تنفيذاً لمبادرة جديدة لجامعة بنها الندوة التثقيفية الأولى للقوات المسلحة فى الجامعات المصرية

يفتتح الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها صباح اليوم الأثنين الندوة التثقيفية الأولى التى تعقدها القوات المسلحة لأول مرة فى الجامعات المصرية وتستضيفها جامعة بنها فى قاعة الإحتفالات الكبرى بالجامعة بحضور اللواء/ السيد غالى - رئيس جمعية المحاربين القدماء واللواء/ خالد مصطفى توفيق - قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى وعدد من ضباط إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى


يوليو
11

جامعة بنها فى بيان : مهما إشتد الإرهاب شراسة لن يهزم وطن إسمه مصر

أكدت جامعة بنها أن استمرار تضحيات أبنائنا من شهداء القوات المسلحة الباسلة والشرطة كل يوم والتى آخرها استشهاد واصابة 26 من أبناء قواتنا المسلحة فى رفح يوم الجمعة الماضي وكذلك استشهاد أحد الضباط من أبناء جهاز الأمن الوطنى وهو خارج من بيته إلى بيت من بيوت الله لأداء صلاة الجمعة وإصابة مجند من الإدارة العامة للمرور ومواطن تصادف وجودهم أثناء إعتداء الإرهابيين الغاشم والجبان على نقطة ارتكاز أمنى على محور أكتوبر لن يرهب جموع المصريين ولن يتراجع معه إصرار المصريين على المضى قدماً فى الحفاظ على وطنهم وإعادة بناءه على أسس العدل والحق والسلام.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة


يوليو
5

وافق عليها مجلس القيادات بالإجماع مصر العليا تغدي طلاب المدن الجامعية ببنها

وافق مجلس قيادات الجامعة خلال إجتماعه اليوم برئاسة الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها بالإجماع علي إسناد عملية التغذية لطلاب المدن الجامعية إلي شركة مصر العليا التابعة للقوات المسلحة المصرية وقبول العرض التفصيلي المقدم من الشركة لتقديم ثلاث وجبات يومياً لعدد ألف طالب علي مدي 250 يوماً تمثل إجمالي أيام العام الدراسي الجامعي.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


مايو
26

سلاماً من جامعة بنها لأرواحهم الطاهرة

فى الأشهر الحرم ودون مراعاة لقدسيتها تم إراقة دماء مصرية طاهرة فى عمل إرهابى خسيس وجبان لا يعرف من ارتكبوه ديناً ولا إيماناً وجميعنا نتسائل بأى ذنب أريقت هذه الدماء وأزهقت أرواحاَ بريئة كانت فى طريقها إلى ذكر الله الواحد الأحد.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة


أبريل
30

القاضي: شكراً لكليات جامعة بنها نجحت وقفتنا ضد الإرهاب

في بداية إجتماع مجلس جامعة بنها بعد عصر يوم الخميس وجه الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة الشكر لجميع كليات الجامعة ولعمداء الكليات وأساتذة الجامعة والعاملين بالجامعة ولجموع الطلاب علي وقفتهم الحاشده ضد الإرهاب والتطرف والتي حققت نجاحاً فاق كل التصورات.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


مارس
29

فى انجاز جديد لجامعة بنها ... أول مستشفى تخصصى بالجامعة

استعرض مجلس جامعة بنها مساء امس الثلاثاء الموافق 2017/03/28، والذى عقد برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة اخر المستجدات الخاصة بإنشاء المستشفى الجامعى المزمع انشائه على الأرض المملوكة للجامعة بمدينة بنها وتبلغ مساحتها 8800 متر مربع ويتكون المستشفى من بدروم وطابق أرضى وخمسة طوابق متكررة بإجمالى مساحات 29960 مترا مربعا ويضم الطابق الأرضى أقسام الطوارئ والأشعة والرنيين المغناطيسى والعيادات الخارجية وادارة المستشفى ومكاتب أعضاء هيئة التدريس.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة- إعلام مكتب رئيس الجامعة


فبراير
27

جامعة بنها تؤكد: الوقوف كالبنيان المرصوص من أجل مصر... ودحر الإرهاب بتكاتف جميع المصريين

تعلن جامعة بنها رئيساً ونواباً وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب وكافة العاملين بالجامعة إدانتها الكاملة للفعل الإجرامى الأثم الذى قامت به شرذمة مطاردة ومنبوذة ومرفوضة من جموع الشعب المصرى فى شمال سيناء.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


يناير
18

القاضى: استمرار مواكب الشهداء يزيد إصرارنا على الحياة

أكدت جامعة بنها اليوم أن استمرار تضحيات أبنائنا من شهداء القوات المسلحة الباسلة والشرطة كل يوم لن يرهب جموع المصريين ولن يتراجع معه إصرار المصريين على المضى قدماً فى الحفاظ على وطنهم وإعادة بناءه على أسس العدل والحق والسلام.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


يناير
10

دماء الشهداء تحمى الوطن

تلقى رئيس جامعة بنها الدكتور/ السيد يوسف القاضى ونوابه وعمداء الكليات ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة وطلابها البالغين أكثر من مائة وثمانون الف طالب وطالبة نبأ الإعتداء الغاشم الخسيس والجبان على الكمين الأمنى بالعريش فى صباح يوم الاثنين بمزيد من الإصرار على التصدى لجحافل الظلام وعناصر الإرهاب التى تهدف إلى هدم الوطن والتى لن يمكنها شعب مصر العظيم وأبنائه من القوات المسلحة والشرطة من ذلك أبدا مهما طالت معركة الوطن مع الإرهاب فلن ينتصر إلا وطن علم العالم الحضارة وأشرقت شمسه على الدنيا.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


ديسمبر
13

جامعة بنها تدين إنفجار الكاتدرائية المرقسية

تؤكد جامعة بنها رئيسا ونوابا وعمداء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة والطلاب كامل إدانتها للعمل الإرهابى الخسيس الجبان الذى إستهدف أشقائنا وهم خاشعين بين يدى الله فى صلاتهم فى بيت أمن من بيوت الله. وتؤكد الجامعة أن الإرهاب مهما حاول النيل من وحدة وصلابة وتماسك الشعب المصرى لن يحقق أهدافه الدنيئة والخسيسة ولن ينال من وحدة الشعب المصرى وتلاحمه ولن يهزم شعبا صمم على إستمرار الحياة على أرضه ولن يهزم أمة صنعت حضارة العالم وعلمت الإنسانية معنى الحياة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة -


نوفمبر
27

فى كلية طب بنها حوار عن: دور القوات المسلحة في تنمية مصر

استضافت الرابطة المجتمعية بمحافظة القليوبية في لقائها الشهرى الذى تستضيفه كلية الطب بجامعة بنها اللواء طلعت موسى مستشار أكاديمية ناصر العسكرية بحضور الدكتور/ السيد القاضى - رئيس الجامعة ونائبه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور/ جمال إسماعيل وعميد كلية الطب الدكتور محمود عبد الصبور ووكلاء الكلية، وأدار اللقاء الدكتور/ إبراهيم راجح - وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


أكتوبر
23

جامعة بنها تنعي قائد الفرقة التاسعة بالجيش المصري

الأستاذ الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها والسادة النواب والعمداء وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وأمين عام الجامعة والعاملين والطلاب يتقدمون بخالص العزاء لأسرة الشهيد ولإبناء القوات المسلحة البواسل قيادة وضباط وجنود في فقيد مصر الغالي العميد أركان حرب/ عادل رجائى إسماعيل، قائد الفرقة التاسعة المدرعة الذي إغتالته أيادي الغدر والخسة ونالت من مصر أحد ابنائها المخلصين الذين يرابطون ويتصدوا لرصاص الغدر والخيانة بصدورهم نيابة عن شعب مصر.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - مكتب رئيس الجامعة


أكتوبر
18

رئيس جامعة بنها يلغى الإحتفالات حداداً على أروح شهداء القوات المسلحة

أعلن الدكتور/ السيد القاضى - رئيس جامعة بنها، أنه أصدر توجيهات لجميع قيادات الجامعة وعمداء الكليات بإلغاء جميع الإحتفالات التى كان من المقرر تنظيمها للإحتفال خلال هذه الأيام بالكليات، وذلك حداداً على أرواح شهداء القوات المسلحة التى إغتالتهم أيادى الغدر بسيناء والإكتفاء بالمراسم الرسمية بها.
المصدر: إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة


أكتوبر
17

جامعة بنها تنعى شهداء الوطن فى سيناء

نعت جامعة بنها فى إجتماع طارئ لمجلسها اليوم شهداء القوات المسلحة والوطن الذين إستشهدوا فى سيناء دفاعا عن الوطن.
وقالت الجامعة فى بيان صحفى أن الأعمال الإرهابية التى ترتكب فى أى بقعة من أرض مصر لن تثنينا عن السير قدماً نحو إعادة بناء الوطن وأن الشعب المصرى كله على قلب رجل واحد يرفض مثل هذه الأعمال ويقف خلف القيادة السياسية صفاً واحداً من أجل بناء وطن أمن ومستقر ويسعى للتقدم وخلق حياة أكثر بهجة وسعادة لأبنائه المخلصين.
المصدر: إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة