عدد الزيارات: 9

كلمة البحث: معرض منتجات جامعة بنها

فبراير
11

فى اليوم الأخير لمعرض منتجات جامعة بنها .. إقبال غير متوقع من المواطنين

أنهى معرض منتجات جامعة بنها فعالياته التى استمرت على مدى 5 أيام وحققت نجاحاً كبيراً أشاد به المواطنين المترددين على المعرض. وكان المعرض قد شهد إقبالاً غير متوقع مما أدى إلى نفاذ المعروضات بشكل يومى ومما دفع الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة بالتوجه بزيادة حجم المعروضات يومياً.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


فبراير
8

القاضى فى جولة بمعرض منتجات الجامعة يستجيب لمطالب المواطنين بزيادة المعروضات

يواصل معرض منتجات جامعة بنها استقبال المواطنين لليوم الرابع على التوالى حيث يشهد المعرض إقبالاً ضخماً من قبل المواطنين على المعروضات التى يضمها خاصة الأغذية من منتجات الأجبان والألبان واللحوم والدواجن والأرانب والخضروات والمشغولات الفنية واليدوية وقطع الأثاث المنزلى والمكتبى.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


فبراير
4

اليوم ... إفتتاح معرض منتجات جامعة بنها بأسعار التكلفة

يفتتح اليوم اللواء/ محمود عشماوي - محافظ القليوبية والدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها معرض منتجات الجامعة الذي تقيمه بالإشتراك مع محافظة القليوبية، لتوفير عدد من المنتجات الغذائية والخشبية والمشغولات الفنية والمصنوعات الجلدية والمفروشات.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


يناير
11

معرض منتجات جامعة بنها بأسعار التكلفة وخدمات مجانية للتخفيف عن المواطنين

أكد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعه بنها علي أهمية مشاركة جميع كليات الجامعة بمنتجاتها في المعرض الذي تقرر تنظيمه بالتعاون مع محافظه القليوبية ويستمر اسبوعاً.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


أكتوبر
9

علي هامش المؤتمر الصيني المصري الدولي الثاني .. إفتتاح معرض منتجات جامعة بنها

افتتح الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها في حضور رؤساء الجامعات الصينيه المشاركين في المؤتمر الصيني المصري الدولي الثاني الذي تستضيفه جامعة بنها، معرض منتجات الجامعه الذي شارك فيه خمس كليات هي هندسة شبرا والزراعه والطب البيطري والعلوم والتربيه النوعيه ووحدة تطوير المشروعات بالجامعة.
وقال القاضي علي هامش افتتاحه للمعرض أن الهدف من اقامته هو التعريف بما حققته كليات الجامعه من تقدم في مختلف المجالات العلميه والبحثيه والأكاديميه، مشيراً أن هذه المنتجات تعرض للبيع لخدمة المواطنين والعاملين بالجامعه وأعضاء هيئة التدريس والمدن الجامعية
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى