عدد الزيارات: 5

كلمة البحث: الدكتور هشام أبوالعينين

يناير
8

في زيارة الكنيسه الانجيليه .. القاضي: نقدر مواقف الكنيسه الداعمه للدوله المصريه

قام الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها بزيارة الكنيسه الانجيليه ببنها لتهنئه الاخوه المسيحين بأعياد الميلاد المجيد، أستقبله القس أميل أنور حلب راعي الكنيسه الانجيليه ببنها.
وكان ذلك بحضور الدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وعدد من عمداء الكليات ومستشار رئيس الجامعه للأنشطه الطلابيه وأمناء الجامعه المساعدين ورئيس أتحاد طلاب بنها ونائبه.
المصدر: المكتب الإعلامي


يناير
8

القاضي في زيارة كاتدرائية بنها: لن تستطيع المؤامرات النيل من نسيج الأمه الواحد

قام الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعه بنها بزيارة كاتدرائيه بنها لتهنئه الاخوه المسيحين بأعياد الميلاد المجيد، أستقبله نيافة الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا والقمص جرجس ذكي وكيل المطرانيه.
وكان ذلك بحضور/ الدكتور هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث وعدد من عمداء الكليات ومستشار رئيس الجامعه للأنشطه الطلابيه وأمناء الجامعه المساعدين ورئيس أتحاد طلاب بنها ونائبه.
المصدر: المكتب الإعلامي


يناير
3

نائبا رئيس جامعه بنها يتفقدا الامتحانات في 5 كليات

تفقد الدكتور/ جمال اسماعيل - نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئه والدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث والقائم باعمال نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب، سير الامتحانات في كليات التربية والتمريض والحقوق والتجارة والأداب وكان في استقبالهم عمداء ووكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب.
المصدر: إبراهيم جودة- إعلام مكتب رئيس الجامعة


يناير
3

الزيارة المرتقبة لنائب رئيس جامعة فرونتير بالصومال لجامعة بنها

في إطار التوجه الإستراتيجي لمصر نحو دعم العلاقات مع إفريقيا بادرت جامعة بنها في تفعيل هذا التوجه بعرض خمسة منح للطلاب الصوماليين للدراسة في جامعة بنها .. ويأتي ذلك بمبادرة من الأستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي، وتحت رعايته ورعاية الأستاذ الدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وموافقة مجلس الجامعة بجلسة 2017/12/26، وقد عرض الأستاذ الدكتور/ غازي عصاصه - مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية في جلسة مجلس الجامعة المراسلات التي تمت في هذا الشأن والشكر العميق الذي أبدته جامعة فرونتير لهذه المبادرة والرغبة في أن يبدأ الطلاب الصوماليين دراستهم في عدة تخصصات والرغبة في توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعتين خلال الزيارة المرتقبة للبروفيسور/ سيدو حسن - نائب رئيس جامعة فرونتير لجامعة بنها.
المصدر: مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية