عدد الزيارات: 4

كلمة البحث: الدكتور السيد يوسف القاضي

يناير
9

جامعة بنها تضيء الظلام في القليوبية

مقال كتبه الأستاذ/ أحمد عبدالكريم – الصفحي بجريدة الأخبار عن جامعة بنها على الفيسبوك بعنوان «جامعة بنها تضيء الظلام فى القليوبية» نصه كالأتي: «لا شك أن جامعة بنها أصبحت لها تواجد فعال على المستوى القومي وعلى المستوى المحلي وأصبحت الشعلة المضيئة التي تنير الظلام في القليوبية.
المصدر: البوابة الإلكترونية


يناير
8

في زيارة الكنيسه الانجيليه .. القاضي: نقدر مواقف الكنيسه الداعمه للدوله المصريه

قام الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها بزيارة الكنيسه الانجيليه ببنها لتهنئه الاخوه المسيحين بأعياد الميلاد المجيد، أستقبله القس أميل أنور حلب راعي الكنيسه الانجيليه ببنها.
وكان ذلك بحضور الدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وعدد من عمداء الكليات ومستشار رئيس الجامعه للأنشطه الطلابيه وأمناء الجامعه المساعدين ورئيس أتحاد طلاب بنها ونائبه.
المصدر: المكتب الإعلامي


يناير
8

القاضي في زيارة كاتدرائية بنها: لن تستطيع المؤامرات النيل من نسيج الأمه الواحد

قام الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعه بنها بزيارة كاتدرائيه بنها لتهنئه الاخوه المسيحين بأعياد الميلاد المجيد، أستقبله نيافة الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا والقمص جرجس ذكي وكيل المطرانيه.
وكان ذلك بحضور/ الدكتور هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث وعدد من عمداء الكليات ومستشار رئيس الجامعه للأنشطه الطلابيه وأمناء الجامعه المساعدين ورئيس أتحاد طلاب بنها ونائبه.
المصدر: المكتب الإعلامي


يناير
3

معرض لمنتجات جامعه بنها بسعر التكلفه

وافق مجلس جامعه بنها في اجتماعه مساء أمس الثلاثاء برئاسه الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعه على الاقتراح الذي قدمته فاتن خربوش الأمين العام المساعد للجامعه لشئون خدمه المجتمع، والذي يتضمن اقامه معرض شامل لمنتجات كليات الجامعه بالاشتراك مع محافظه القليوبية.
وتشمل كل منتجات كليات الجامعه من اللحوم والألبان والدواجن ومنتجات النظافه والعنايه الشخصيه والأعمال الفنيه والأثاث، علي أن يتم عرض هذه المنتجات وبيعها بأسعار التكلفه، ودون تحقيق أية أرباح في اطار الدور المجتمعي الذي تؤديه الجامعه.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


يناير
3

منشأت فى العبور بجامعة بنها

وافق مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة فى جلسته التى عقدت مساء اليوم على انشاء مبنى للمدرجات بأرض الجامعة بمدينة العبور على مساحة 18 الف متر مربع ويتكون من بدروم وطابق أرضى ودورين ويضم 12 مدرج تعليمى يسع كل مدرج 250 طالب.
كما وافق المجلس خلال اجتماعه على تكليف الادارة الهندسية بالجامعة باعداد الرسومات والتصميمات الهندسية لمبنى المعامل بكلية التربية كما وافق المجلس على انشاء مبنى جديد بكلية التربية النوعية لمواجهة التوسعات فى البرامج الدراسية الجديدة واستيعاب اعداد الطلاب الكبيرة.
المصدر: إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة


يناير
3

الزيارة المرتقبة لنائب رئيس جامعة فرونتير بالصومال لجامعة بنها

في إطار التوجه الإستراتيجي لمصر نحو دعم العلاقات مع إفريقيا بادرت جامعة بنها في تفعيل هذا التوجه بعرض خمسة منح للطلاب الصوماليين للدراسة في جامعة بنها .. ويأتي ذلك بمبادرة من الأستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي، وتحت رعايته ورعاية الأستاذ الدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وموافقة مجلس الجامعة بجلسة 2017/12/26، وقد عرض الأستاذ الدكتور/ غازي عصاصه - مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية في جلسة مجلس الجامعة المراسلات التي تمت في هذا الشأن والشكر العميق الذي أبدته جامعة فرونتير لهذه المبادرة والرغبة في أن يبدأ الطلاب الصوماليين دراستهم في عدة تخصصات والرغبة في توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعتين خلال الزيارة المرتقبة للبروفيسور/ سيدو حسن - نائب رئيس جامعة فرونتير لجامعة بنها.
المصدر: مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية


يناير
3

بيان هام من جامعة بنها

تابعت جامعة بنها ردود الأفعال الكثيرة حول سؤال الذى جاء فى امتحانات الفرقة الثانية لطلاب قسم الإعلام بكلية الأداب بالجامعة والتى كان سؤالا اختياريا ضمن 3 اسئلة طرحت فى ورقة الامتحان وتود الجامعة ان تؤكد احترامها لكافة الاراء التى عبر اصحابها عن انزعاجهم لطرح مثل هذا السؤال على طلاب الاعلام الذين سوف يعملون بمختلف وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية عقب تخرجهم.
المصدر: إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة