عدد الزيارات: 2

كلمة البحث: مجلس الجامعة

أغسطس
16

القاضى فى اجتماع مجلس جامعة بنها .. على الطلاب معرفة ما تتحمله الدولة فى سنوات تعليمهم

أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها ان الدولة تتحمل مبالغ طائلة فى ميزانية التعليم الجامعى.
وقال أن طالب الطب فى جامعة بنها يتكلف 50 الف جنيه سنويا كما تصل تكلفة الطالب فى كلية الهندسة 30 الف جنيه وأقل تكلفة للطالب فى جامعة بنها تصل الى 18 الف جنيه فى الكليات النظرية بينما يدفع الطالب 350 جنيها كمصروفات سنوية.
المصدر: إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة


أغسطس
16

القاضي يطالب بعقد لقاءات مع الطلاب الجدد لتعريفهم بكليات جامعة بنها

طلب الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها من عمداء الكليات تنظيم لقاءات مع الطلاب في كلياتهم خاصه الطلاب الجدد للتعريف بالاقسام العلميه في كل كليه.
وطالب القاضي العمداء بالحياديه في استعراض الاقسام ومميزات كل قسم.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


أغسطس
16

بدء سريان بروتكول التعاون بين جامعة بنها وبنك مصر

أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها علي بدء سريان بروتكول التعاون بين الجامعه وبنك مصر والذي يتضمن انشاء فرع لبنك مصر لتقديم كافة الخدمات المصرفيه لاعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب ومساندة الدوله في مبادرتها لنشر الشمول المالي.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


يوليو
31

في ستة أشهر فقط: جامعة بنها تحقق قفزه في التصنيف عالمياً وافريقياً وعربياً ومصرياً

قدم مجلس جامعه بنها الشكر خلال اجتماعه مساء أمس للعاملين بالجامعه وفريق تكنولوجيا المعلومات للجهود التي بذلت لتحقيق مكانه متميزه لجامعه بنها علي المستويات العالميه والافريقيه والعربيه وعلي مستوي مؤسسات التعليم في مصر وعددها 63 مؤسسه تخضع للتقييمات العالميه، حيث احتلت جامعه بنها المركز السادس بين الجامعات المصريه وفقاً لتصنيف ويبروميتركس الاسباني.
المصدر: المكتب الإعلامي


يوليو
31

المغربى رئيسا لمجلس تأديب أساتذة جامعة بنها

قرر مجلس جامعة بنها في اجتماعه مساء أمس أن يتولى الدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب رئاسة مجلس التأديب لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة بدلا من الدكتور/ جمال اسماعيل - نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع الذى انتهى عمله لبلوغه سن التقاعد.
المصدر: إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة


يونيو
24

تقرير لجنة متابعة الخطة الاسترايجية امام مجلس جامعة بنها

تقوم لجنة متابعة الخطة الإستراتيجية بجامعة بنها باعداد تقريرها عن ما تم تنفيذه من الخطة فى مختلف كليات الجامعة خلال الفترة من يونيو 2017 وحتى يونيو الحالى.
وتراجع اللجنة مؤشرات التنفيذ التى نجحت كليات الجامعة فى تحقيقها كما ترصد اللجنة أوجه القصور فى التنفيذ تمهيدا لاعداد التقرير النهائى لعرضه على مجلس الجامعة.
المصدر: إبراهيم جودة- إعلام مكتب رئيس الجامعة


مايو
23

في بداية مجلس الجامعه .. القاضي: يهنيء عمداء الكليات الجدد

قدم الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها التهنئه لعمداء كليات الطب البشري والفنون التطبيقيه والتربيه النوعيه الجدد بمناسبة توليهم مناصبهم، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعه الذي عقد مساء يوم الثلاثاء برئاسته.
وأكد القاضي علي قدرة الدكتوره/ ايمان البيطار - القائم بعمل عميد كليه الطب على إدارة الكليه التي تضم عدداً من أكبر اساتذة الطب في الجامعات المصريه
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


مايو
23

استجابة لمبادرة الرئيس السيسى .. جامعة بنها الدولية على أرض العبور بالشراكة مع جامعات عالمية

وافق مجلس جامعة بنها فى اجتماعه مساء يوم الثلاثاء برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة على الاقتراح الذى عرضه القاضى بإنشاء جامعة بنها الدولية فى ارض الجامعة بالعبور والاستفادة من المنشات التى قارب العمل فيها على الانتهاء ودخلت مرحلة التشطيبات النهائية مع شراكة مع احدى الجامعات الدولية المرموقة والانفتاح على جامعات عالمية من الصين واليابان وامريكا وانجلترا والمانيا وكندا.
المصدر: إبراهيم جودة- إعلام مكتب رئيس الجامعة


مايو
23

مجلس جامعة بنها يوافق:50% من سعر تذكرة الطيران دعما من الجامعة لعشرين طالب من الاداب

وافق مجلس جامعة بنها فى اجتماعه مساء يوم الثلاثاء برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة على تحمل 50% من قيمة تذاكر الطيران إلى الصين لعشرين طالبا من طلاب كلية الاداب بالسنتين الاولى والثانية للسفر إلى الصين لتعلم اللغة الصينية فى الجامعات الصينية فى إطار إتفاقيات التعاون التى تم توقيعها بين جامعة بنها وعدد من الجامعات الصينية.
المصدر: إبراهيم جودة- إعلام مكتب رئيس الجامعة


مايو
23

مجلس جامعة بنها يشدد علي منع الهواتف المحموله في لجان الامتحان

شدد الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها علي ضرورة ضبط عملية الامتحانات والالتزام بالقانون تجاه أي محاولات للغش، ودارت مناقشات بين اعضاء مجلس الجامعه من العمداء عن المشكلات التي تواجههم في لجان الامتحانات وفي مقدمتها اصطحاب الطلاب لهواتفهم المحموله داخل اللجان.
وشدد القاضي على أهميه المنع النهائي لدخول الهواتف المحموله مع الطلاب، وتقرر منع اصطحاب الهاتف المحمول والاعلان عن ذلك لجميع الطلاب.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


مايو
23

مجلس جامعة بنها يقرر: اللونان الازرق والاسود فقط في كراسات الاجابه

شدد الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها علي ضرورة التزام الطلاب خلال الامتحانات باستخدام الأقلام ذات اللونين الاسود والازرق مع القلم الرصاص فقط، وعدم استخدام أي اقلام بألوان أخري، جاء ذلك خلال رئاسته لاجتماع مجلس الجامعه.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


مايو
8

القاضي يطالب اساتذة بنها بالترشح لمنصب رئيس الجامعه

طالب الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها عمداء واساتذة الجامعه بضرورة التقدم للترشح لشغل منصب رئيس الجامعه مادامت تنطبق عليهم شروط الترشح.
وقال القاضي في بداية اجتماع مجلس الجامعه الذي عقد بعد عصر يوم الاثنين برئاسته، أن من حق كل من يري في نفسه القدره علي تحمل المسئوليه، التقدم لرئاسة الجامعه دون أي حرج لأن هدفنا جميعاً هو خدمة الجامعه التي نعمل جميعاً علي تقدمها والارتقاء بها.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


يناير
3

معرض لمنتجات جامعه بنها بسعر التكلفه

وافق مجلس جامعه بنها في اجتماعه مساء أمس الثلاثاء برئاسه الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعه على الاقتراح الذي قدمته فاتن خربوش الأمين العام المساعد للجامعه لشئون خدمه المجتمع، والذي يتضمن اقامه معرض شامل لمنتجات كليات الجامعه بالاشتراك مع محافظه القليوبية.
وتشمل كل منتجات كليات الجامعه من اللحوم والألبان والدواجن ومنتجات النظافه والعنايه الشخصيه والأعمال الفنيه والأثاث، علي أن يتم عرض هذه المنتجات وبيعها بأسعار التكلفه، ودون تحقيق أية أرباح في اطار الدور المجتمعي الذي تؤديه الجامعه.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


يناير
3

منشأت فى العبور بجامعة بنها

وافق مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة فى جلسته التى عقدت مساء اليوم على انشاء مبنى للمدرجات بأرض الجامعة بمدينة العبور على مساحة 18 الف متر مربع ويتكون من بدروم وطابق أرضى ودورين ويضم 12 مدرج تعليمى يسع كل مدرج 250 طالب.
كما وافق المجلس خلال اجتماعه على تكليف الادارة الهندسية بالجامعة باعداد الرسومات والتصميمات الهندسية لمبنى المعامل بكلية التربية كما وافق المجلس على انشاء مبنى جديد بكلية التربية النوعية لمواجهة التوسعات فى البرامج الدراسية الجديدة واستيعاب اعداد الطلاب الكبيرة.
المصدر: إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة


مارس
2

ممثل عن طلاب بنها يناقش مجلس الجامعة ويعرض المشكلات التي تواجه الطلاب

عرض الطالب / محمد ربيع - رئيس إتحاد طلاب كلية التمريض جامعة بنها علي مجلس الجامعة برئاسة الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة وبحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، المشكلات التي تواجه طلاب الجامعة وإحاطة علم المجلس وقيادات الجامعة بها كممثلاً عن كافة طلاب الجامعة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


ديسمبر
22

القاضى يستقبل نجل شهيد كمين الهرم

إستقبل الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها فى مكتبه بعد ظهر اليوم محمود محمد نجيب نجل شهيد كمين الهرم ضابط الشرطة / محمد نجيب الحارثى الطالب بالفرقة الثالثة بكلية حقوق بنها
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة


نوفمبر
15

الأستاذ الدكتور/ أحمد محمد رشاد منسقاً عاماً للمجالس الجامعية ولجانها المنبثقة عن مجلس الجامعة

تهنئ جامعة بنها الأستاذ الدكتور/ أحمد محمد رشاد – الأستاذ المتفرغ بكلية الهندسة بشبرا لتوليه منصب المنسق العام للمجالس الجامعية ولجانها المنبثقة عن مجلس الجامعة وتتمنى لسيادته كل التوفيق والسداد في مهام منصبه.
المصدر: البوابة الإلكترونية


أكتوبر
17

جامعة بنها تنعى شهداء الوطن فى سيناء

نعت جامعة بنها فى إجتماع طارئ لمجلسها اليوم شهداء القوات المسلحة والوطن الذين إستشهدوا فى سيناء دفاعا عن الوطن.
وقالت الجامعة فى بيان صحفى أن الأعمال الإرهابية التى ترتكب فى أى بقعة من أرض مصر لن تثنينا عن السير قدماً نحو إعادة بناء الوطن وأن الشعب المصرى كله على قلب رجل واحد يرفض مثل هذه الأعمال ويقف خلف القيادة السياسية صفاً واحداً من أجل بناء وطن أمن ومستقر ويسعى للتقدم وخلق حياة أكثر بهجة وسعادة لأبنائه المخلصين.
المصدر: إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة


سبتمبر
21

مجلس جامعة بنها يناقش كيفية الإستعداد للعام الدراسي الجديد

أكد الأستاذ الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها علي ضرورة وضع سياسات وبرتكولات للعمل طوال العام الدراسي الجديد مشيراً إلى أهمية متابعة العمداء للجدوال الدراسية والأنشطة الطلابية ومتابعة صيانة الأجهزة والمرافق داخل كل كلية موكداً علي أهمية وضع كتيب لتعريف الطلاب الجدد بالكلية وفي نفس السياق أوضح سيادته أهمية مشاركة الطلاب القدامي في تعريف الطلاب الجدد بالكلية وتكريم الطلبة المتميزين في كافة المجالات المختلفة سواء العلمية ، الثقافية أو الرياضية. كما أكد علي أهمية مشاركة الطلاب في كافة الأنشطة داخل الكلية وفتح الحوارات بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب لتعزيز التواصل بينهم وقد جاء ذلك خلال رئاسته لمجلس الجامعة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي بجامعة بنها


أغسطس
4

جامعة بنها ... إنشاء أول مركز لاستخراج الشهادات الموحدة والاستعلام عن صحة المؤهلات الممنوحة من الجامعة

أعلن الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة والقائم بأعمال رئيس الجامعة بأنه تم موافقة مجلس الجامعة على إنشاء مركز استخراج الشهادات الموحدة والاستعلام عن صحة المؤهلات الممنوحة من الجامعة وذلك لخدمة خريجي كليات الجامعة في مرحلة البكالوريوس.
وفي نفس السياق أشار الدكتور/ جمال سوسه - المشرف على المركز بأنه تم إعلان جميع الكليات بأن تعطى شهادة واحدة لكل خريج على النموذج القديم وذلك لتقديمها للتجنيد وللدراسات العليا لحين الانتهاء من استخراج الشهادة على النموذج الموحد الجديد ابتداء من الغد الخميس 4/8/2016م.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


أغسطس
1

مجلس الجامعة يشكر فريق البوابة بمناسبة إستمرار التميز في التصنيف الدولي ويبومتريكس يوليو 2016

في إجتماع مجلس الجامعة بتاريخ 2016/07/31 أشاد الأستاذ الدكتور/ غازي عصاصة - مستشار رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات والمدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة بالإنجاز الذي حققه فريق البوابة في التصنيف العالمي الأسباني ويبومتريكس إصدار يوليو 2016 للبوابات الإلكترونية التعليمية المعلن في 2016/07/29 حيث جاء ترتيب جامعة بنها في المركز الرابع على ٢٣ جامعة حكومية مصرية بعد جامعات الإسكندرية والقاهرة والمنصورة وجاء في المركز الخامس على ٦٣ جامعة حكومية وخاصة بعد جامعات الإسكندرية والقاهرة والمنصورة والجامعة الأمريكية.
المصدر: البوابة الإلكترونية


أبريل
26

مجلس جامعة بنها يهنئ السيسى بعيد تحرير سيناء ويحذر من الإساءة للرموز الوطنية

بعث مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور/ علي شمس الدين، وبحضور الدكتور/ رضا فرحات - محافظ القليوبية، والدكتور/ عادل العدوي - الأستاذ بكلية الطب ووزير الصحة السابق، والدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور/ سليمان مصطفى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول الذكرى الرابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء.
وقال مجلس جامعة بنها إننا نؤكد على اعتزازنا وفخرنا بجيشنا العظيم وقواتنا المسلحة التي ضحت بالغالي والنفيس فداء لأرض الوطن، وحققوا المعجزات لرد الكرامة المصرية وإعادة أرض سيناء الطاهرة إلى أحضان مصرنا الحبيبة.
المصدر: إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة