عدد الزيارات: 18

كلمة البحث: الإنتخابات الطلابية

ديسمبر
14

خالد علي رئيساً لاتحاد طلاب بنها.. وأحمد اسلام نائباً

أسفرت انتخابات أمين اتحاد طلاب جامعه بنها عن فوز الطالب خالد علي بكليه التمريض وحصل علي 19 صوتاً، بعد اجراء الاعاده بينه وبين احمد ابراهيم الطالب بكلية الطب البشري، والذي حصل علي 10 أصوات.
وكانت الجوله الاولي من الانتخابات قد جرت صباح اليوم بين ثلاثة مرشحين هم خالد علي، الذي حصل علي 11 صوتاً ومحمد كساب الطالب بكليه التربيه الرياضيه وحصل علي 9 أصوات واحمد ابراهيم الذي حصل علي 10 أصوات.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


ديسمبر
3

القاضي يدعو للمشاركة في انتخابات الإتحادات الطلابية بقوة

أكد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها علي أهمية مشاركة طلاب الجامعة في انتخابات الإتحادات الطلابية، لإختيار أفضل العناصر التي ستقوم بترشيح نفسها للفوز بعضوية الإتحادات الطلابية بالجامعة، وذلك حتي تكون هذه الإتحادات ممثلة تمثيلاً حقيقياً للطلاب ومعبرة عنهم.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


نوفمبر
28

لجنة للإشراف على الإنتخابات الطلابية فى كليات بنها

ناقش مجلس عمداء جامعة بنها فى اجتماعه الأخير برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة استعدادات كليات الجامعة لإجراء انتخابات الإتحادات الطلابية. ووافق المجلس على تشكيل لجان للإشراف على الإنتخابات برئاسة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعضو مدير إدارة رعاية الشباب ومدير الشئون القانونية كما وافق المجلس على أن يتم فتح باب تلقى طلبات الطلاب الراغبين فى الترشح يوم الاربعاء 29 نوفمبر الجارى لمدة 3 أيام ويتم تلقى الطعون على من تقدم للترشح بعد إعلان كشوف المرشحين فى نفس اليوم إعلان أسماء المرشحين على أن تدرس الطعون المقدمة وإعلان الأسماء النهائية للمرشحين يوم الأربعاء 6 ديسمبر القادم.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى