كورسات مجانية باللغة الإنجليزية بجامعة بنها

جامعة بنها

جامعة بنها

ألبوم الصور
جامعة بنها

عدد الزيارات: 699

تاريخ آخر زيارة:

كورسات مجانية باللغة الإنجليزية بجامعة بنها

قامت مبادرة مصر أولا بجامعة بنها بتنظيم منحة GO 4 ENGLISH بالتعاون مع أكاديمية B.M.A والتي إستمرت على مدار ثلاثة أيام بقاعة الإحتفالات الكبرى وبحضور كل من أ.د/ سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و أ.د/ أحمد عبد الرحيم عميد كلية التجارة و أ.د/ إبراهيم راجح منسق عام الأنشطة الطلابية وأ/ سهير عليوة مدير الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة وأ/ إيهاب حسن مدير أكاديمية B.M.A.

وقد لاقت المنحة حضور كثيف من الطلاب تخطى 3 آلاف طالب وطالبة من مختلف كليات جامعة بنها ولاقت المنحة مردود جيد من الطلاب كما شملت المنحة الآتي: General English Phonetics ويحصل الدارس في نهاية الكورس على شهادة معتمدة من B.M.A.

وفي كلمته عبر أ.د/ سليمان مصطفى عن مدى سعادته بالمبادرات الطلابية لتكوين صداقات جديدة بين الكليات وبعضها البعض والمساهمة في إخراج أفضل منتج يتحمل المسئولية على مستوى الجامعات المصرية والعمل على مواجهة العقبات التي تواجه الطلاب.

وأضاف أ.د/ إبراهيم راجح بأنه لابد من الإستفادة من هذه الكورسات حتى يصبح خريج بنها أفضل خريج على جامعات مصر وطالب بضرورة ضبط المناهج الدراسية بحيث تواكب سوق العمل ،وعلى كل إنسان أن يجعل نفسه عضو صالح في مجال تخصصه ويكون مسئولا يجب أن يتحلى بالمقومات والعناصر التي تجعله في مكان المسئولية.