جامعة بنها

جامعة بنها

ألبوم الصور
جامعة بنها

عدد الزيارات: 279

تاريخ آخر زيارة:

قواعد القبول للمدن الجامعية بجامعة بنها

تقوم الإدارة العامة للمدن الجامعية ببنها وشبرا بالإستعداد للعام الدراسى الجديد 2012-2013 لإستقبال الطلاب المستجد ين والقدامى والعمل على توفير مستلزماتهم حيث قامت الإدارة بطلاء غرف الطلاب وتزويدها بمراوح وكذلك تجديد الملاعب مع تجهيز صالات الجيم بأحدث الأجهزة وتستقبل المدن الجامعية حوالى 2500 طالب وطالبة.

وقد صرح الأستاذ الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بقواعد القبول بالمدن الجامعية ببنها وشبرا وهى أن يكون من الطلاب النظامين بأقسام اليسانس أوالبكالوريوس بأحد كليات جامعة بنها وألا يكون الطالب أو الطالبة متزوجا، أن يكون ناجحا ومنقولا إلى الفرقة الأعلى والأولوية للطلاب القدامى الحاصلين على تقدير أعلى .

وأضاف الدكتور سليمان أن يكون الطالب المتقدم للمدينة الجامعية من الطلاب القدامى الملتزمين بالتعليمات وسداد الرسوم كاملة أثناء إقامته قبل ذلك بالمدينة، كما يراعى فى القبول البعد الجغرافى لمحافظات الجمهورية وقرى ومراكز محافظة القليوبية .

أما بالنسبة للطلاب المستجدين يتم المفاضلة بينهما بناء على المجموع وتاريخ الميلاد (يفضل الحاصل على مجموع أعلى فى الثانوية أو الدبلوم والأصغر سنا).

المصدر: الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام - إدارة الإعلام