عدد الزيارات: 1488

تاريخ آخر زيارة: 05:40:41 2024-03-19

القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الثانية والعشرون بجامعة بنها

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 - 06:14:59
القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الثانية والعشرون بجامعة بنها

في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تنمية روح الولاء والانتماء لدى شباب الجامعات والمعاهد المصرية، نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري الندوة التثقيفية الثانية والعشرون بجامعة بنها، وذلك بحضور قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري ورئيس جامعة بنها وعدد من أسر الشهداء والمصابين.

بدأت مراسم الندوة بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر الأبرار، أعقبها كلمة رئيس جامعة بنها أشار خلالها إلى التعاون الدائم والمستمر بين القوات المسلحة والجامعات المصرية المختلفة لخلق جيل جديد من الشباب الواعي بقضايا أمته المصرية.
وتضمنت الندوة محاضرة عن مخططات التقسيم التي تحاك بالمنطقة وكيفية مجابهتها، تلي ذلك عرض فيلم تسجيلي من إنتاج إدارة الشئون المعنوية بعنوان "حرب وجود " والذي يبرز دور مصر الرائد في مكافحة الإرهاب والتصدي له، أعقبه كلمة لأحد أبطال كمين الفرافرة أشار خلالها إلى الأعمال القتالية والبطولية للقوات المسلحة للقضاء على الإرهاب.
وتضمنت الندوة عرضاً يبرز جهود الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من خلال مشاركتها في تنفيذ عدد من المشروعات التنموية العملاقة في كافة المجالات بكافة نواحي الجمهورية.
كما قدم عدد من طلاب الجامعة عروض فنية متميزة تجسد تضحيات أبطال القوات المسلحة للحفاظ على الوطن وسلامة أراضيه، ثم استمع الحاضرون لمحاضرة عن حروب الجيل الرابع والوعي التكنولوجي ألقاها مستشار رئيس مجلس الوزراء لأمن المعلومات.
وفى نهاية الندوة تم تبادل الدروع وتكريم أسر الشهداء والمصابين والطلاب المتفوقين ومنظمي الندوة.
حضر الندوة محافظ القليوبية، ورئيس جامعة بنها، والسادة نواب رئيس الجامعة، وعدد من عمداء ووكلاء الكليات وقيادات وطلاب الجامعة.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها