عدد الزيارات: 1263

تاريخ آخر زيارة: 12:30:58 2024-03-19

غدا .. افتتاح المدرسة الصيفية لعلوم الفضاء بمقر جامعة بنها بالعبور

السبت 5 سبتمبر 2020 - 07:14:42
غدا .. افتتاح المدرسة الصيفية لعلوم الفضاء بمقر جامعة بنها بالعبور

أعلن الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها افتتاح غدا الأحد فعاليات المدرسة الصيفية لعلوم الفضاء بمقر جامعة بنها بالعبور بالتعاون مع وكالة الفضاء المصرية.
وأشار السعيد الى انه تم اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية بتطهير وتعقيم جميع القاعات التي سيتم بها تدريب الطلاب فضلا عن استقبال المدينة الجامعية بشبرا وفود الجامعات المشاركة في الفعاليات.

من جانبه قال الدكتور/ ناصر الجيزاوي - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث إن الهدف من المدارس الصيفية في مجال علوم وتكنولوجيا الفضاء والأقمار الصناعية هو نشر المعارف المتعلقة بعلوم الفضاء بين طلاب الجامعات المصرية وذلك لربط دراستهم الأكاديمية بالواقع العملي.
وأشار الجيزاوي إلى أنه يشارك في هذه المدرسة طلاب 24 جامعة مصرية ويمثل جامعة بنها فيها 35 طالبا من كليتي الهندسة والحاسبات والذكاء الاصطناعي.
وأضاف أن الجزء النظري للمدرسة الصيفية قد بدأ عن طريق التعلم عن بعد من خلال تطبيق زووم وسوف يبدأ غدا الجزء العملي بمقر الجامعة بالعبور، وذلك من خلال تقسيم المتقدمين إلى 6 مجموعات تدريبية مختلفة يقدم بعدها المتدرب مشروع عملي يتم تقيمه من قبل متخصصين في هذا المجال.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها