عدد الزيارات: 1402

تاريخ آخر زيارة: 07:00:35 2024-03-19

طبقا لتصنيف شنغهاي ٢٠٢٠ .. للمرة الثانية جامعة بنها ضمن افضل جامعات العالم في العلوم البيطرية

الخميس 2 يوليو 2020 - 01:07:40
طبقا لتصنيف شنغهاي ٢٠٢٠ .. للمرة الثانية جامعة بنها ضمن افضل جامعات العالم في العلوم البيطرية

أعلن الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها اطلاق تصنيف شنغهاي للموضوعات اصدارة الجديد لعام ٢٠٢٠، حيث صنفت جامعة بنها ضمن افضل جامعات العالم في تخصص العلوم البيطرية للمرة الثانية على التوالي.

واشار السعيد الى ان جامعة بنها قد احتلت هذا العام الترتيب ٢٠١-٣٠٠ عالميا وضمن المجموعة الثالثة في الترتيب المحلي بين الجامعات المصرية التي ظهرت ضمن هذا التصنيف.
من جانبه وجه رئيس جامعة بنها التهنئة للدكتور محمد محمدى غانم عميدكلية الطب البيطرى، كما وجه التهنئة لأعضاء هيئة التدريس والباحثين بكلية الطب البيطري والعلوم البيطرية لهذا التميز.
واكد السعيد أن تقدم ترتيب الجامعة فى التصنيفات العالمية، يأتى في إطار سياسة الجامعة لتحسين مخرجاتها البحثية ورفع وبناء قدرات شباب الباحثين العلمية والبحثية.
من جانبة اضاف الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ان تصنيف شنغهاي الدولي للمواضوعات الاكاديمية والبحثية قد بدأ منذ عام ٢٠٠٩ ويحتوي اصدار هذا العام على تصنيف الجامعات في ٥٤ مجال علمي تتضمن العلوم الطبيعية والهندسة وعلوم الحياة والعلوم الطبية والعلوم الاجتماعية وقد تم تصنيف اكثر من ٤٠٠٠ جامعة.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها