عدد الزيارات: 1727

تاريخ آخر زيارة: 05:06:18 2024-03-19

لإنشاء مواقع إلكترونية: بروتوكول تعاون بين جامعة بنها وتعليم القليوبية

الخميس 25 أبريل 2020 - 03:11:00
لإنشاء مواقع إلكترونية: بروتوكول تعاون بين جامعة بنها وتعليم القليوبية

وقعت جامعة بنها بروتوكول تعاون بين الجامعة ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية يتضمن إنشاء مواقع إلكترونية للإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها بمحافظة القليوبية.
جاء ذلك بحضور الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة، والدكتور/ ناصر الجيزاوي - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور/ طارق الششتاوي - المدير التنفيذي للمعلومات، وسامية عبدالحميد أمين عام الجامعة، والدكتور/ شادي المشد - مدير البوابة الإلكترونية، والدكتورة/ فوزية اسماعيل منسق المشروع بالمديرية.

وقال الدكتور طارق الششتاوي المدير التنفيذي للمعلومات ان بروتوكول التعاون يأتي في اطار دور جامعة بنها وكلياتها ومعاهدها ومراكز البحثية في المشاركة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة من خلال المساهمة في القضايا القومية وعلى رأسها قضية التعليم الأساسي لما تمثله من أهمية حقيقية في نمو وتطور المجتمع المصري.
واشار الششتاوي الى ان الجامعة سوف تقوم باستكمال إنشاء مواقع إلكترونية للمدارس التابعة لمحافظة القليوبية مما يسهل التواصل ومتابعة أنشطة المدارس ويساعد في الحصول على اعتماد الجودة.
من جانبه رحب طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالتعاون بين الجامعة بمختلف كلياتها والمديرية، مشيرًا إلى أهمية الدور الذي تقوم الجامعة في الارتقاء بجودة العملية التعلمية، من خلال التعاون بين عدد من كليات الجامعة والمدارس الحكومية بمحافظة القليوبية.
وكانت جامعة بنها قد انتهت من انشاء مواقع لـ ٢٠٠ مدرسة بالفعل في المرحلة الأولى ويتضمن البروتوكول الحالي اضافة مواقع لـ ٣٠٠ مدرسة أخرى خلال هذا العام.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها