عدد الزيارات: 2427

تاريخ آخر زيارة: 12:20:18 2024-03-19

نتيجة مسابقة النشر الدولي لدورة يناير 2020

الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 10:08:15
نتيجة مسابقة النشر الدولي لدورة يناير 2020

صرح الأستاذ الدكتور/ ناصر الجيزاوي - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، بأنه تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ جمال السعيد – رئيس جامعة بنها، قد أعلنت اللجنة الفنية لفحص الإنتاج العلمي لهيئة التدريس المنشور بالدوريات العملية المصنفة دولياً، نتيجة مسابقة النشر الدولي لدورة يناير 2020.

وقد أوضح سيادته إلى أنه تقدم خلال هذه الدورة إجمالي عدد (333) بحث علمي موزعة على 8 كليات هي التجارة، والزراعة، والحاسبات والذكاء الصناعي، والطب البشري، والطب البيطري، والعلوم، وهندسة شبرا، وهندسة بنها، منها (102) بحث Q1، بنسبة 30% من إجمال البحوث المقدمة، مما يدل على جودة مخرجات البحث العلمي بالجامعة، بالإضافة إلى (69) بحث Q2، و(61) بحث Q3، (37) بحث Q4.
وأشار الجيزاوي إلى أنه قد شملت هذه الدورة 7 فصول من كتب منشورة بدور نشر عالمية، كما شملت ايضا على 8 كتب منشورة بدور نشر عالمية.
وقد أفاد الأستاذ الدكتور/ ماهر حسب النبي خليل - مستشار رئيس الجامعة للبحث العلمى بأن الهدف من هذه المسابقة هو تحسين مخرجات البحث العلمي بالجامعة وتشجيع هيئة التدريس لنشر بحوثهم بالدوريات العلمية العالمية.
مع العلم بأنه سيتم فتح باب التظلمات لمدة إسبوع تاريخ نشر خبر نتيجة فحص طلبات المتقدمين على موقع الجامعة على البريد الإلكتروني التالي: vp.pg@bu.edu.eg
وعلى المتقدمين مراجعة العلاقات الثقافية وذلك لإستيفاء الإستمارات الخاصة بعدد المشاركين بالبحث العلمي الفائز.
كذلك على السادة أعضاء هيئة التدريس المقبولة بحوثهم في حالة الاشتراك مع اخرين من داخل الجامعة إرسال أسماء المشاركين في البحث ثلاثية على البريد التالي: culture_95@bu.edu.eg

ملاحظة: سيتم إعلان النتائج مرة اخرى بعد إنتهاء المدة المقررة للتظلمات.


المصدر: قطاع شئون الدراسات العليا



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها