عدد الزيارات: 1719

تاريخ آخر زيارة: 11:15:49 2024-03-19

انطلاق فاعليات ورشة عمل Online عن المعامل الافتراضية ثلاثية الابعاد لشباب الباحثيين بجامعة بنها

الخميس 16 أبريل 2020 - 05:24:14
انطلاق فاعليات ورشة عمل Online عن المعامل الافتراضية ثلاثية الابعاد  لشباب الباحثيين بجامعة بنها

نظمت وحدة المعامل والأجهزة العلمية بجامعة بنها بالتعاون مع شركة Praxilabs ورشة عمل Online عن المعامل الافتراضية ثلاثية الابعاد بأستخدام برنامج Zoom تحت رعاية الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة، والدكتور/ ناصر الجيزاوي - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

جاء ذلك بحضور الدكتور/ محمد بسيوني - المدير التنفيذي لوحدة المعامل والأجهزة العلمية بالجامعة والفريق التدريبي من شركة Praxilabs.
وقال الجيزاوي أن 65 من شباب الباحثيين بالجامعة قد شاركوا في فاعليات مشيرا ان الورشة تهدف الي تنمية مهارات وقدرات شباب الباحثيين بالجامعة لأجراء التجارب المعملية بشكل أفتراضي دون التعرض للمخاطر المختلفة وايضا أثراء المعرفة وتسهيل الفهم من خلال التجارب الأفتراضية ثلاثية الأبعاد وشملت الورشة ايضا تجربة أفتراضية PCR real time كوسيلة للكشف عن عدوي كورونا المستجد الذي يعتبر التحليل الأساسي المستخدم للكشف عن الأشخاص المصابين بفيروس كورونا.
وقد اشار الدكتور/ محمد بسيوني ان الورشة أشتملت على التعريف بالمعامل الافتراضية ثلاثية الابعاد ومميزات أستخدام هذه المعامل وايضا مكوناتها سواء المكونات المادية او المكونات البرمجية.
وقد شارك في البرنامج التدريبي للورشة الدكتورة/ هبة علوي، والمهندس/ عمرو الجمل من فريق شركة Praxilabs.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها