عدد الزيارات: 1582

تاريخ آخر زيارة: 10:44:48 2024-03-19

جامعة بنها تشكر الفريق الطبى المشارك فى اعمال الحجر الصحى بقها

الجمعة 10 أبريل 2020 - 05:36:22
جامعة بنها تشكر الفريق الطبى المشارك فى اعمال الحجر الصحى بقها

«السعيد» : تكريمهم فى مجلس الجامعة ومكافات تشجيعية لدورهم فى خدمة المرضى
وجه الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها الشكر لأعضاء الفريق الطبى بمستشفى بنها الجامعى المشارك والمنتدب للعمل بمستشفى الحجر الصحى بمدينة قها والذي خصصته وزارة الصحة لأبناء المحافظة لمجابهة فيروس كورونا المستجد وهم الدكاترة إبراهيم عزت، وعماد عطا، بقسمي الرعاية المركزية الفائقة، والأطباء مصطفى شلبي، وأسماء دسوقي، بقسم الأمراض الصدرية والتنفسية، والأطباء أحمد صلاح، وأحمد عبد المولى، بقسم الأمراض المتوطنة.

وقال رئيس الجامعة انه سوف يتم تكريم أعضاء الفريق الطبى فى مجلس الجامعة خلال جسلته القادمة وذلك تقديرا لما قدموه للمرضى خلال فترة تواجدهم فى الحجر الصحى بمستشفى قها فضلا عن صرف مكافاة تشجيعية لهم مؤكدا أنهم يسطرون بأعمالهم بطولات تاريخية فى محاولة للسيطرة على فيروس كورونا.
واشار السعيد الى دعم الجامعة الكامل للأطباء بمستشفيات بنها الجامعية بصفة عامة والمشاركين في مكافحة فيروس كورونا المستجد ومستشفيات الحجر الصحى بصفة خاصة مؤكدا ثقته في ضمائرهم ووطنيتهم لاسيما في تلك الفترة العصيبة التى يمر بها وطننا الحبيب.
واوضح رئيس الجامعة ان ما تشهده مصر من ملحمة عظيمة في مواجهة الوقاية من الفيروس هو خير دليل على أن الشعب المصري وقياداته على قدر المسئولية، مؤكدا أن اطباء وعلماء مصر أثبتوا أنهم على استعداد تام لمواجهة أي خطر يهدد مصر وشعبها العظيم.
من جانبه قال الدكتور مصطفى القاضى عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات انه تم انتداب 6 أطباء جدد للعمل بمستشفى الحجر الصحى بقها مشيرا الى ان ادارة الجامعة والكلية حريصة على دعم هؤلاء الأطباء الذين يعتبرون أبطال وجنود في خدمة الوطن.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها