عدد الزيارات: 303

تاريخ آخر زيارة:

بمشاركة 225 طالب .. جامعة بنها تنظم المهرجان الكشفي الثامن عشر للجوالة

الأربعاء 11 مارس 2020 - 02:26:43
بمشاركة 225 طالب .. جامعة بنها تنظم المهرجان الكشفي الثامن عشر للجوالة

تنظم جامعة بنها المهرجان الكشفي الثامن عشر للجوالة والذي يستمر حتى يوم الخميس 12 من شهر مارس الجاري برعاية الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة، والدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور/ خالد عيسوي - منسق عام الأنشطة بالجامعة.
وقال الدكتور/ مصبح الكحيلي - مدير عام رعاية الشباب بالجامعة ان المهرجان يقام بمركز اعداد القادة بمشتهر ويشارك فيه 225 طالب يمثلون ١٢ كلية من كليات جامعة بنها بالإضافة إلى مشاركة كلا من وفود طلابية من جامعة الزقازيق وعين شمس في اطار التبادل الطلابي في الانشطة الطلابية بين الجامعات المصرية.
من جانبه أكد الدكتور إسماعيل محمود مدير إدارة الجوالة بالجامعة على دور الجوالة والكشافة وما يبذلوه من جهد ونشاط خلال المعسكرات التدريبية ودورات الإسعافات الأولية وتنمية المهارات والاعتماد على النفس.
وكان الدكتور محمود مغربي عميد كلية الزراعة قد شهد افتتاح فعاليات المهرجان بحضور والدكتور محمود الزعبلاوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب. وأكد الدكتور مغربي على أهمية أنشطة الجوالة في تحقيق واعلاء روح الانتماء للشباب تجاه بلدهم ورفع ثقتهم بأنفسهم وتنمية روح العمل الجماعي ومواجهه الصعاب والازمات واكسابهم قيم الوعد واحترام القانون.



المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة