عدد الزيارات: 347

تاريخ آخر زيارة:

انطلاق البرنامج التدريبي لمعامل أطفال الأنابيب بجامعة بنها

الأحد 1 مارس 2020 - 09:58:14
انطلاق البرنامج التدريبي لمعامل أطفال الأنابيب بجامعة بنها

تنظم جامعه بنها برعاية الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة فعاليات البرنامج التدريبي لمعامل أطفال الأنابيب بفرع الجامعة الجديد بالعبور.
وقال الدكتور كريم الدش المدير الأكاديمي لفرع الجامعة بالعبور أن البرنامج يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط ويهدف إلى تأهيل أخصائي معامل أطفال الانابيب في مصر وخارجها لمواكبة التطورات الحديثة في مجال أطفال الأنابيب والحقن المجهري.
من جانبه قال الدكتور أحمد يوسف الأستاذ بكلية الطب ومنسق البرنامج ان مجلس الجامعة قد اعتمد برنامج تدريبي لأخصائي معامل الأجنة واطفال الأنابيب ويقوم بالتدريب خريجي كليات العلوم والطب البيطري والصيدلة والأسنان والطب حتى يصبحوا مؤهلين للعمل كأخصائيين في معامل الأجنة وأطفال الأنابيب والحقن المجهري سواء داخل مصر أو خارجها.
واشار يوسف الى البرنامج التدريبي يعد تطور نوعي في طرق التدريب خاصة في هذا المجال المتقدم جدا مضيفا أن التدريب النظري سيكون داخل فرع الجامعة بالعبور أما التدريب العملي فسوف يكون داخل معامل كليات الطب والطب البيطري ويشارك في البرنامج كوكبة من الأستاذة من جميع الجامعات المصرية.
وأعرب الدكتور هشام العناني استاذ أمراض النساء والتوليد القصر العيني وخبير اطفال الانابيب والحقن المجهري عن سعادته بالمشاركة في هذا البرنامج التدريبي المتميز مشيرا الى ان جامعه بنها قد أخذت السبق في الدفع بهذه البرامج المهنية التي تخدم سوق العمل داخل وخارج مصر.



المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة