عدد الزيارات: 988

تاريخ آخر زيارة: 09:17:44 2024-04-23

جامعة بنها: انتظام العمل بإستقبال المستشفى الجامعى بعد اصلاح العطل فى أقل من 24 ساعة

الأحد 1 مارس 2020 - 09:38:29
جامعة بنها: انتظام العمل بإستقبال المستشفى الجامعى بعد اصلاح العطل فى أقل من 24 ساعة

أعلنت جامعة بنها انتظام سير العمل في أقسام الاستقبال بالمستشفى الجامعي وتشغيله في مكانه بالطابق الأرضي واستقبال جميع الحالات المرضية بعد اصلاح أحد الأعطال المفاجئة لتسرب المياه في اقل من 24 ساعة

وقال الدكتور طارق عيسوي مدير مستشفى بنها الجامعي أن استقبال المستشفى لم يتوقف نهائيا حيث تم نقل المرضى الى مكان اخر منذ حدوث العطل المفاجئ في ماسورة مياه أعلى القسم.
واضاف عيسوي ان العطل لم يؤثر على أي شيء سواء على العاملين أو المرضى داخل المستشفى مؤكدا أن هدفنا جميعا تقديم أفضل خدمة طبية متميزة بسهولة ويسر المترددين على المستشفى أو المحجوزين لتلقى العلاج.
من جانبه أكد الدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي للجامعة انه بناء على تكليفات الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة تم التحرك والدفع بفريق من الإدارة الهندسية واحدى الشركات الوطنية وتم اصلاح الاعطال واعادة تركيب سقف مستعار جديد وتركيب جميع وحدات الإنارة واصلاح اسباب تسرب المياه.
واشار سعيد الى ان حدوث عطل تسرب المياه ليس له أي علاقة بغرف العمليات الجديدة الجاري انشاؤها حيث أنها بعيدة تماما عن قسم الاستقبال كما ان العطل لم يؤثر على تقديم الخدمة الطبية للمرضى والمترددين على المستشفى.
يذكر أن الدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب ورئيس إدارة المستشفيات الجامعية قد قام بعمل جولة تفقدية للمستشفيات الجامعية وذلك لتفقد آثار تسرب المياه بقسم الاستقبال مشيرا الى أن العمل بمستشفى بنها الجامعي لم يتوقف عن اداء الخدمة الطبية على إثر هذه الواقعة.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها