عدد الزيارات: 2257

تاريخ آخر زيارة: 07:13:15 2024-03-19

تيسيرًا على الطلاب..إطلاق تطبيق جامعة بنها على الهواتف الذكية باللغة العربية

الاثنين 23 فبراير 2020 - 08:59:12
تيسيرًا على الطلاب..إطلاق تطبيق جامعة بنها على الهواتف الذكية باللغة العربية

في إطار سياسة جامعة بنها للتحول الرقمي وتقديم خدمات إلكترونية متميزة للطلاب .. أعلن الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة، عن إطلاق الإصدار الجديد من تطبيق الجامعة على الهواتف الذكية باللغة العربية ليصبح متاحا الآن باللغتين العربية والإنجليزية موضحا أن التطبيق يساعد الطلاب في الوصول بسهولة إلى الخدمات التي تقدمها الجامعة عبر استخدام الهواتف الذكية بجانب إتاحته العديد من الخدمات الطلابية بشكل إلكتروني.

وأشار الدكتور حسين المغربي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن توفر التطبيق باللغات العربية والإنجليزية يساعد على المزيد من التواصل مع المجتمع وتعريف فئات أكبر بالخدمات التي تقدمها الجامعة.
من جانبه أوضح الدكتور طارق الششتاوي، المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، أنه تمت إضافة بيانات الاتصال بالكليات والبرامج والأقسام المتاحة بكل كلية، مما يمنح مستخدمي التطبيق سهولة الوصول للخدمات التي تقدمها الجامعة في كل وقت ومكان باستخدام أجهزتهم اللوحية والهواتف الذكية، كما أنه بالتكامل مع مشروع نظم المعلومات الإدارية تم إضافة خدمات التحصيل الإلكتروني وإظهار نتائج الطلاب باستخدام هذا الإصدار للتطبيق موجهًا الشكر إلى الدكتور شادي المشد، مدير مشروع البوابة الإلكترونية وفريق العمل المتميز على جهودهم.
يذكر أن الإصدار الأول من التطبيق تم إطلاقه في يناير 2018 ليسمح باستعراض أحدث الأخبار الخاصة بالجامعة بجانب مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتصفح الأخبار بدون اتصال بالإنترنت بجانب توفر خرائط الوصول للجامعة وكلياتها، والدخول على البريد الإلكتروني التعليمي وبنك المعرفة المصري.
تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps/details?id=eg.edu.bu.android


ألبوم الصور


المصدر: - البوابة الإلكترونية



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها