عدد الزيارات: 1110

تاريخ آخر زيارة: 11:35:08 2024-03-19

فى اطار التبادل الطلابى: جامعة بنها تستقبل وفدا طلابيا من جامعة قناة السويس

الثلاثاء 20 فبراير 2020 - 05:07:31
فى اطار التبادل الطلابى: جامعة بنها تستقبل وفدا طلابيا من جامعة قناة السويس

استقبل الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها وفد طلابيا من جامعة قناة السويس بحضور الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وذلك في اطار التبادل الطلابي بين جامعة بنها والجامعات المصرية.

جاء ذلك بحضور الدكتور/ محمود المغربي - عميد كلية الزراعة، والدكتور/ خالد عيسوي منسق عام الانشطة الطلابية، والدكتور/ جمال سوسة - المشرف العام على المدن الجامعية، والدكتور/ محمد سعيد - المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، والدكتور/ مصبح الكحيلى - مدير عام رعاية الشباب.
وقال السعيد ان المبادرة تهدف إلى تنمية التبادل العلمي والطلابى مع الجامعات الاخري والتعرف علي خبراتهم من خلال اكتساب المعرفة وتكوين شبكة علاقات وصداقات بين طلاب جامعة بنها مع زملائهم في كافة الجامعات المصرية مما يساهم في بناء شخصيتهم.
واشار السعيد إلى اهمية التعرف علي أراء الطلاب في هذة التجربة الوليدة التي تطبق لأول مرة بالجامعة.
من جانبة قال الدكتور حسين المغربي ان الجامعة استقبلت وفدا من طلابيا مكون من 17 طالب من جامعة قناة السويس بكليتي الطب البيطري والطب البشري بالإسماعيلية.
واشار المغربي الى أن هناك وفدا من جامعة بنها مكون من 20 طالب من كليتي الطب البيطري والبشري موجودين حاليا بجامعة قناة السويس وذلك فى إطار تفعيل مبادرة المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب والخاصة بالتبادل الطلابى بين الجامعات المصرية للتعرف على أنظمة التعليم المختلفة بالكليات المناظرة داخل جمهورية مصر العربية.
واشار إلى ان الاسبوع القادم سوف تستقبل الجامعة وفدا اخر من جامعة المنوفية من كليتي الحاسبات والذكاء الاصطناعي والهندسة مقابل وفدا من جامعة بنها في جامعة المنوفية في نفس الكليات. ومن جانبهم اشاد طلاب جامعة قناة السويس بالتجربة في جامعة بنها وحسن الاستقبال والاقامة بالمدينة الجامعية.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها