عدد الزيارات: 2960

تاريخ آخر زيارة: 07:19:46 2024-03-19

طالبة بجامعة بنها تحصل على المركز الثانى فى المسابقة العالمية للقرآن الكريم

الخميس 13 فبراير 2020 - 01:18:22
طالبة بجامعة بنها تحصل على المركز الثانى فى المسابقة العالمية للقرآن الكريم

حصلت الطالبة زينب محمود رفاعي شمس الدين بكلية الطب بجامعة بنها على المركز الثانى فى الحفظ والتجويد والصوت الحسن خلال فعاليات المسابقة العالمية للقرآن الكريم في دورتها الـ27 بجائزة قيمتها 130 ألف جنيه.

من جانبه وجه الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها التهنئة لطالبة الجامعة الفائزة فى المسابقة العالمية للقرآن الكريم مؤكدا ان الجامعة غنية بمثل هذه النماذج الطلابية المتميزة.
وأعرب السعيد عن سعادته بهذا الإنجاز العظيم الذى يضاف إلى رصيد طلاب جامعة بنها قائلًا "الجامعة تفتخر دائما بأبنائها وتتمنى أن يرفعوا اسم بلدهم وجامعاتهم في كل دول العالم، وهم حاصلين على أعلى الدرجات العلمية والعملية".
من جانبه هنأ الدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الطالبة مؤكدا أن الجامعة حريصة على تقديم الدعم والرعاية لأبنائها المتميزين من أجل تحقيق أفضل النتائج للطلاب والجامعة.
يذكر أن الطالبة زينب محمود رفاعى طالبة بكلية الطب بجامعة بنها قد حصلت خلال الأيام السابقة على الميدالية الذهبية والمركز الاول فى أسبوع الفتيات بالفيوم وشارك فيه وفد من الجامعة بحضور الدكتور مصبح الكحيلى مدير عام رعاية الشباب


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها