عدد الزيارات: 283

تاريخ آخر زيارة: 18:12:04 2020-04-01

«السعيد» يفتتح دورات تدريب جائزة مصر للتميز الحكومى بجامعة بنها

الثلاثاء 11 فبراير 2020 - 02:08:56
«السعيد» يفتتح دورات تدريب جائزة مصر للتميز الحكومى بجامعة بنها

افتتح الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها فعاليات الدورات التدريبية على معايير جائزة مصر للتميز الحكومي في نسختها الثانية ٢٠٢٠ والتي تنظمها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالتعاون مع جامعة بنها واستهدفت تدريب ٥٠ متدرب من الجامعة بالإضافة إلى ٦٠ آخرون من الكهرباء وهيئة البريد.
وفى كلمته رحب رئيس جامعة بنها بالمتدربين من الجامعة ومن هيئة البريد والكهرباء مؤكدا على تسهيل كافة الإجراءات وتقديم الدعم الفني والمادي والمعنوي من أجل التقدم للجائزة في صورها الثلاثة المؤسسية، الإبداع والابتكار والأفراد وفرق العمل.
واستعرض رئيس الجامعة أيضا حصول كلية الزراعة بمشتهر على جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة فئة الكليات تقديرًا للجهود الفعالة والمشاركة الإيجابية والوصول إلى المرحلة النهائية على مستوى الجمهورية في الدورة الأولى لجائزة مصر للتميز الحكومي لعام 2019م.
واكد السعيد ان ادارة الجامعة سوف تقوم بوضع برنامج للمنافسة الداخلية بين الكليات وتقديم كافة الحوافز المادية والمعنوية للتقدم والحصول على جائزة التميز الحكومي.
من جانبه أكد الدكتور/ جمال سوسه - منسق الجائزة بالجامعة أن التقديم هذا العام للجائزة إجباريا ولذلك تحرص الجامعة على نشر ثقافة منظومة التميز المؤسسي والعقلية القيادية التي تؤمن بأهمية الإبداع والابتكار وجودة الآداء بين أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالجامعة تحقيقا لرؤية مصر ٢٠٣٠.



المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة