عدد الزيارات: 285

تاريخ آخر زيارة:

جامعة بنها تشارك فى الملتقى الرياضى الأول للوافدين بالجامعات المصرية

الاثنين 3 فبراير 2020 - 08:49:06
جامعة بنها تشارك فى الملتقى الرياضى الأول للوافدين بالجامعات المصرية

تشارك جامعة بنها في فعاليات الملتقى الرياضي الأول للطلاب الوافدين بالجامعات المصرية، والذي تنظمه جامعة قناة السويس بالتعاون مع الإدارة المركزية للطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي والإتحاد الرياضي المصري ويستمر حتى الرابع من شهر فبراير الجاري.
وقال الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها أن ملتقى الوافدين يقام بهدف توطيد أواصر الصداقة بين طلاب الجامعات المصرية وجذب الطلاب الوافدين ومشاركتهم في الأنشطة الرياضية التى تنظمها الجامعات.
وأكد السعيد حرص الجامعة على استقبال الطلاب الوافدين من كافة الدول وتطوير الخدمات المقدمة لهم وتشجيعهم للدراسة بكليات جامعة بنها .
واضاف الدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة تشارك فى الملتقى بوفد من الطلاب الوافدين من مختلف الجنسيات للمشاركة فى الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة التى يتضمنها الملتقى.
من جانبه قال الدكتور محمد أبوسالم مدير وحده إدارة الوافدين ان وفد الجامعة ضم 17 طالب وطالبة من الطلاب الوافدين فى المراحل الجامعية المختلفة وعدد من المشرفين برئاسة الدكتورة نرمين عدلى الأستاذ بكلية الطب البشرى.
يذكر أن فعاليات الملتقى تقام برعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ويشارك فيها 500 طالب بالجامعات المصرية يشاركون في شتى الألعاب الرياضية" كرة القدم، كرة السلة، تنس الطاولة، السباحة، الكرة الطائرة، ألعاب القوى، بالإضافة إلى ماراثون الجري، ومسيرة الدرجات".



المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة