عدد الزيارات: 1078

تاريخ آخر زيارة: 04:51:24 2024-03-19

جامعة بنها تهنئ شهاب عبدالعزيز لحصوله على ذهبية رمي القرص في دورة الألعاب الأفريقية

الأربعاء 28 أغسطس 2019 - 10:29:10
جامعة بنها تهنئ شهاب عبدالعزيز لحصوله على ذهبية رمي القرص في دورة الألعاب الأفريقية

هنأ الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها الطالب شهاب محمد عبدالعزيز بكلية التربية الرياضية ولاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى لحصوله على ذهبية رمي القرص في دورة الألعاب الأفريقية المقامة حاليا في المغرب.

واعرب السعيد عن سعادته بهذا الانجاز العظيم الذى يضاف الى رصيد شباب وأبناء جامعة بنها ومصر المخلصين لوطنهم مؤكداً أن الجامعة حريصة على دعم اللاعب الفائز ورعايته رياضيا لتحقيق مزيدا من الإنجازات والبطولات.
من جانبه هنأ الدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الطالب شهاب محمد وأكد أن الجامعة لا تألو جهداً فى الإهتمام بالأنشطة الطلابية وتوفير مناخ مناسب لممارستها ودعم أفكار الشباب وتشجيع المبادرات الطلابية الهادفة.
وقال الدكتور أسامة صلاح عميد كلية التربية الرياضية ببنها أن الكلية ترعى أبنائها الرياضيين الذين يستطعون تحقيق إنجازات للجامعة ولمصرنا الغالية عن طريق تشجيعهم وتوفير لهم كافة الإمكانيات التى تساعدهم لتحقيق أفضل المراكز الرياضية.
يذكر أن شهاب محمد، لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى، قد نجح في إضافة ميدالية ذهبية للبعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأفريقية المقامة حاليا في المغرب بعدما وصل لمسافة ٥٩:٢٣ مترا، ليتوج بالذهبية والمركز الأول.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها