عدد الزيارات: 157

تاريخ آخر زيارة:

شهاده تقدير لجامعه بنها من جامعه UMY باندونيسيا

الخميس 22 أغسطس 2019 - 03:59:01
 شهاده تقدير لجامعه بنها من جامعه UMY باندونيسيا

قام وفد كليه التمريض بجامعة بنها الممثل عن مصر بمنحه برنامجINSS 6 بإندونيسيا بصحبه الأستاذ الدكتور/ هويدا صادق - عميد الكلية، وسياده الوكيل الأستاذ الدكتور/ محبوبه صبحي، والأستاذ الدكتور/ هند عبدالله، والأستاذ الدكتور/ أمل سعيد، بتسليم شهاده تقدير لسياده الأستاذ الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعه، تقديراً لمشاركه للجامعه من كليه الطب والعلوم الصحيه باندونيسيا.
بعد قبول الطالب/ صلاح محمد صلاح - رئيس اتحاد الطلاب، والطالبة/ نيره الخشن - نائب رئيس اتحاد الطلاب، في منحه برنامجINSS 6 بإندونيسيا، أرسلت جامعه UMY الدوليه شهاده لتقدير المشاركه بهذا البرنامج. كما شاركت الدكتور/ مني بركات في هذا البرنامج كمحاضر وألقت محاضره عن الـInternet Addiction.
حضر هذا اللقاء الأستاذ الدكتور/ محمود المغربي - عميد كليه الزراعه، والأستاذ الدكتور/ ماهر خليل - مستشار الجامعه للبحث العلمي، والدكتور/ خالد العيسوي - منسق الانشطه، والدكتور/ مصبح الكحيلي - مدير رعايه الشباب .
أشاد السعيد بجوده الثقافه الاندونيسيه وسياسات التعليم كما أثنى على طلاب كليه التمريض المشاركين في هذا البرنامج كممثلين عن مصر، وان طلاب التمريض لهم سبق متميز في مختلف الانشطه الدوليه كما تحدث سيادته عن اهميه تأهيل الاداره لقيادات شبابيه تمثل الجامعه بمصر وخارج مصر وأهميه التبادل الثقافي وتأثيره علي بناء ثقافات الطلاب.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة