عدد الزيارات: 425

تاريخ آخر زيارة: 03:30:16 2019-09-20

مد فترة التقدم لشغل وظائف بالمركز الجامعي للتطوير المهني

الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 02:36:44
مد فترة التقدم لشغل وظائف بالمركز الجامعي للتطوير المهني

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ جمال السعيد – رئيس جامعة بنها، وفي إطار إفتتاح جامعة بنها لمركز التطوير المهني لطلابها بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وبالتعاون مع مركز الإستشارات المهنية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، ولإتاحة الفرصة للتقدم لشغل وظائف بالمركز الجامعي للتطوير المهني، تم مد فترة التقدم لمدة 15 عشر يوما.
مع العلم بانه لبناء هيئة العاملين بمركز التطوير المهني، تم الإعلان عن الوظائف التالية:

  • مدير المركز، نائب مدير المركز من السادة أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها.
  • مسئول التوظيف والعلاقات مع أصحاب الأعمال، وأخصائي تطوير مهني، وأخصائي بيانات ومعلومات، ومنسق تدريب إداري من السادة أعضاء هيئة التدريس والإدارايين بجامعة بنها.
ويشترط في المتقدمين الإهتمام بمساعدة الطلاب والرغبة في التعلم، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاُ وكتابة، والتفرغ التام للعمل بالمركز، ويمكن التقدم من خلال الرابط التالي، مع إرفاق السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية:
https://forms.gle/1csdviuWJJDbFMv99 مع العلم بأنه سيتم إشراك كل العاملين ممن تم إختيارهم في برنامج شامل لبناء قدراتهم الوظيفية في مجالات تيسير أنشطة التطوير المهني، ودراسة سوق العمل، وتدريب المدربين، والعمل مع ذوي الإحتياجات الخاصة، والوصول إلى رواد الأعمال.
يشارك في تقديم هذه الدورات مهنيون مؤهلون وخبراء من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ومنظمة العمل الدولية وعدد من الهيئات والمؤسسات.

مهام هيئة العاملين بمركز التطوير المهني:

مدير المركز:
المسئون عن صياغة الرؤية والخطة الإستراتيجية للمركز، وقيادة عمليات التنمية المهنية، وقيادة موظفي المركز، وبناء العلاقات والشراكات مع وحدات الجامعة ومجتمع الاعمال بالمحافظة.
نائب مدير المركز:
المسؤول عن وضع البرامج المهنية وتنفيذها، وتقييم إحتياجات مجتمع الاعمال من خريجي الجامعة، إضافة إلى الإشراف على موظفي المركز، وتسويق خدماته، ومراقبة ميزانيته.
مسئول التوظيف والعلاقات مع اصحاب الأعمال:
المسؤول عن التنسيق والإشراف اليمي على أنشطة توفير فرص عمل لطلاب الجامعة، وبناء حلقة الوصل بين مجتمع الأعمال والطلاب، وتنظيم أحداث التوظيف بالجامعة.
أخصائي تطوير مهني:
المسؤول عن تقديم الإستشارات المهنية للطلابن وتخطيط وتنفيذ ورش العمل الخاصة بالتطوير المهني للطلاب، وتيسير فرص التعلم التجريبي، ونقد السيرة الذاتية ومحاكاة المقابلات الشخصية.
أخصائي بيانات ومعلومات:
المسؤول عن نظم المعلومات الفنية والإدارية للمركز، ودعم موظفي المركز والطلاب فيما يتعلق بالتكنولوجيا، وجمع وإدارة وتحليل البيانات المتعلقة بخدمات الطلاب.
منسق تدريب إداري:
المسئول عن تنفيذ سياسات التدريب بالمركز وتنفيذ خطواته اللوجستية، وإضافة إلى الدعم الإداري واللوجستي للطلاب والموظفين.







المصدر: - مركز الإبتكار وريادة الأعمال