عدد الزيارات: 900

تاريخ آخر زيارة:

مقررين جديدين لجامعة بنها على منصة التعليم الالكترونى بالأعلى للجامعات

الخميس 1 أغسطس 2019 - 01:00:51
مقررين جديدين لجامعة بنها على منصة التعليم الالكترونى بالأعلى للجامعات

اعلن الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها أن مركز التعلم الإلكتروني بالمجلس الأعلى للجامعات قد انتهى من مراجعة ونشر مقررين جديدين من إنتاج جامعة بنها على منصة التعليم الإلكتروني بالمجلس الأعلى، لتكون متاحة لكل طلاب الجامعات المصرية وذلك في إطار تطبيق جامعة بنها لسياسة التحول الرقمي، وتطوير أدوات وتقنيات التعليم التقليدية لتواكب متطلبات العصر.
من جانبه أشار الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن تطوير التعليم في جامعة بنها هو من أهم أولويات الجامعة للتطبيق الشامل لمفهوم التحول الرقمي مؤكدا أن التطوير يشمل عدة محاور تتضمن استخدام أحدث الأدوات والتقنيات في التعليم والاختبارات الإلكترونية.
واضاف الدكتور/ طارق الششتاوي - مدير مركز نظم المعلومات أن التعلم الإلكتروني يمثل نمطا هاما لتوفير المعرفة لطلاب الجامعات سواء في برامج التعليم التقليدية أو التعليم عن بعد أو التعليم المدمج، مشيرا الى أن فرق العمل بتقنية المعلومات بجامعة بنها بها جاهزة تماما لتطبيق أحدث تقنيات التعليم.
وقال الدكتور/ مصطفى عبدالسلام - مدير التعليم الإلكتروني أن إنتاج مقررين خلال خمسة أشهر من العمل الجاد قد جاء نتيجة تميز فريق العمل ووضع خطة تطوير لمركز التعلم الإلكتروني مشيرا الى ان المقرران الجديدان الذين تم انتاجهما يخدمان كليتى الفنون التطبيقية، والتربية الرياضية.







المصدر: - المدير التنفيذي للمعلومات