عدد الزيارات: 1679

تاريخ آخر زيارة: 09:00:15 2019-09-20

المدن الجامعيه تستقبل طلاب جامعه بنها للعام الجامعي 2019 - 2020

الخميس 1 أغسطس 2019 - 12:14:09
المدن الجامعيه تستقبل طلاب جامعه بنها للعام الجامعي 2019 - 2020

تعلن الإدارة العامة للمدن الجامعية عن بدء سحب وتلقي طلبات الإقامة بالمدن الجامعية (بنها - طوخ - مشتهر - شبرا) للعام الجامعي 2019 – 2020م، وذلك اعتباراً من يوم 1 أغسطس 2019، وحتى 7 سبتمبر 2019 وذلك للطلاب القدامى، وبالنسبة للطلاب المستجدين، يسحب الملف في خلال 10 أيام من تاريخ إعلان نتيجة المرحلة.
حددت إدارة المدن الجامعيه مقر الإداره العامه للمدن بكفر سعد ببنها لتقدم الطلاب القدامي والجدد بطلباتهم بعد استيفائها من الساعه التاسعه صباحاً وحتي الثانيه بعد الظهر يومياً عدا أيام الجمعه والسبت.
يتم سحب الطلبات من مقر الإدارة العامة للمدن الجامعية بكفر سعد بنها أو على موقع الزهراء للمدن الجامعية " إرشادات التقدم والإقرارت" http://alzahraa.mans.edu.eg
كما أنه على جميع الطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدن الجامعية تسجيل طلب الالتحاق الكترونيا على موقع الزهراء للمدن الجامعية التالي، مع طباعة استمارة التقديم وارفاقها مع ملف التقديم: http://alzahraa.mans.edu.eg/studentApplications
وعلى الطالب استخراج فيزا بنكية قابلة السداد الالكتروني وذلك لسداد قيمة ملف التقديم بالمدن الجامعية وكذلك رسوم الاقامة بالمدينة الجامعية. يذكر أن المستندات المطلوبة مع ملف التقديم:

  1. الفيزا البنكية للطالب قابلة السداد الالكتروني.
  2. عدد 2 صورة شخصية للطالب (مقاس 4×6).
  3. صورة من بطاقة الطالب أو شهادة ميلاد الرقم القومي (حالة عدم استخراج البطاقة للطلاب المستجدين فقط) مع إحضار الأصل للاطلاع عليها.
  4. صورة من بطاقة ولى أمر الطالب.
  5. صورة أخر إيصال كهرباء أو غاز خاص بمحل إقامة الطالب.
  6. صورة من بطاقة ترشيح الطالب الصادرة عن مكتب تنسيق القبول بالجامعات (طلاب مستجدين فقط).
مع العلم بانه لن يتم قبول أي طلب إلا بعد استيفاء المستندات المطلوبة وإتباع التنبيهات والالتزام بمواعيد التقديم المحددة، كما أنه للإدارة العامة للمدن الجامعية الحق في رفض أي طلب يثبت أن به بيانات غير صحيحة ويخضع الطالب في هذه الحالة إلى الإجراءات القانونية المنظمة لهذا الشأن.







المصدر: قطاع شئون التعليم والطلاب - الإدارة العامة للمدن الجامعية