عدد الزيارات: 1208

تاريخ آخر زيارة: 06:50:14 2024-03-29

29 يوليو .. جامعة بنها تحتفل بيوم التميز العلمي الخامس

الاثنين 13 يوليو 2019 - 05:32:47
29 يوليو .. جامعة بنها تحتفل بيوم التميز العلمي الخامس

تنظم جامعة بنها تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمى، والدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة، والدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، احتفالية كبرى بيوم التميز العلمي فى دورته الخامسة يوم الإثنين الموافق ٢٩ يوليو الجارى بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية التجارة.

وقال الدكتور السعيد إن احتفالية يوم التميز تقام سنويا في إطار سياسة جامعة بنها لتحفيز وتكريم المتميزين من أعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب مشيرا إلى أنه سوف يتم خلال الاحتفال تكريم الفائزين بجوائز الجامعة المختلفة وكذلك تكريم المتميزين في البحث العلمي والنشر الدولي والاستشهادات المرجعية.
كما سيتم خلال الاحتفالية تكريم كلية الآداب لحصولها على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وتكريم افضل مكتبة على مستوى كليات الجامعة وأوائل الطلاب للمرحلة الجامعية الأولى وأيضا الفائزين من الطلاب في مسابقة مشروعات التخرج وافضل رسالة علمية تخدم نتائجها الصناعة والمجتمع المحلى.
من جانبه قال الدكتور/ ناصر الجيزاوى - المشرف على العلاقات العلمية والثقافية إنه سوف يتم أيضا خلال الاحتفالية تكريم كليتي الهندسة بشبرا وبنها لظهور الجامعة بتصنيف التايمز لمؤسسات التعليم العالي للموضوعات بمجال العلوم الهندسية والتكنولوجية لعام ٢٠١٩ بترتيب عالمي ٥٠١-٦٠٠.
كما سيتم تكريم كلية العلوم لظهور الجامعة بتصنيف التايمز لمؤسسات التعليم العالي للموضوعات بمجال علوم الفيزياء لعام ٢٠١٩ بترتيب عالمي ٥٠١-٦٠٠ وأيضا تكريم كلية الطب البيطري لظهور الجامعة بتصنيف شنجهاي للموضوعات ٢٠١٩ في مجال العلوم البيطرية بترتيب عالمي ١٥١-٢٠٠.
فى سياق متصل وجه رئيس جامعة بنها الدعوة لجميع أعضاء هيئة التدريس والباحثين لحضور احتفالية يوم التميز الذي يعبر عن حصاد عام من الانجازات على مستوى جميع القطاعات بالجامعة.

الدعوة لإحتفالية يوم التميز العلمي الخامس

https://www.facebook.com/events/965648497103932


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها