عدد الزيارات: 3681

تاريخ آخر زيارة: 13:12:59 2024-03-19

بحضور وزير التعليم العالى والبحث العلمى: جامعة بنها تشارك فى معرض التعليم العالى .. «عبدالغفار» يتفقد جناح الجامعة ويشيد بفرع العبور الجديد

الخميس 11 يوليو 2019 - 02:33:59
بحضور وزير التعليم العالى والبحث العلمى: جامعة بنها تشارك فى معرض التعليم العالى .. «عبدالغفار» يتفقد جناح الجامعة ويشيد بفرع العبور الجديد

تشارك جامعة بنها فى معرض التعليم العالي، الذي افتتحه اليوم الدكتور/ خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وتنظمه مؤسسة أخبار اليوم، وتستمر فعالياته حتى غدا الجمعة 12 يوليو الجارى.
جاء ذلك بحضور الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، والدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ناصر الجيزاوى المشرف على العلاقات العلمية والثقافية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وخلال الإفتتاح تفقد وزير التعليم العالى، جناح معرض جامعة بنها والذى ضم أبرز البرامج التعليمية الجديدة التي تقدمها الجامعة بنظام الساعات المعتمدة للطلاب لمواكبة متطلبات سوق العمل، كما ضم المعرض عدد من مشروعات التخرج لطلاب الجامعة.
كما اطلع الوزير على تفاصيل افتتاح مقر الجامعة الجديد بمدينة العبور ، واشاد عبدالغفار بمنشات العبور الجديدة والخطوات التى اتخذتها الجامعة للإستفادة الفعلية منها فى خدمة العملية التعليمية والبحثية.
من جانبه قال الدكتور جمال السعيد أنه قد تم وضع خطة عمل للإستثمار الأمثل للإنشاءات والمبانى الجديدة فى أرض الجامعة بمدينة العبور حيث يجري حاليا نقل بعض البرامج الجديدة بعدد من الكليات لبدء الدراسة بها فى العام القادم.
يذكر ان المعرض تشارك فيه الجامعات المصرية ويأتي تزامنا مع قرب موعد فتح باب التنسيق للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها، ويهدف إلى إتاحة التعرف على الفرص المتاحة، من خلال البرامج التعليمية الجديدة، التي تقدمها الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمؤسسات التعليمية المختلفة في مصر.


ألبوم الصور


المصدر: - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها