عدد الزيارات: 217

تاريخ آخر زيارة:

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان احتفال كلية الآداب بحصولها على الإعتماد

الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 11:17:47
محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان احتفال كلية الآداب بحصولها على الإعتماد

شهد الدكتور/ علاء عبد الحليم - محافظ القليوبية والدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها الإحتفالية التى نظمتها كلية الآداب بالجامعة بمناسبة حصولها عى الاعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وذلك بحضور الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة/ عبير الرباط - عميد الكلية والدكتور/ محمد الفيومي - عضو مجلس النواب وعمداء الكليات ونوابهم وعدد كبير من الطلاب من جميع كليات الجامعه.
وفى كلمته قدم محافظ القليوبية التهنئة لكلية الآداب لحصولها علي الجودة مشيراً إلى أن جامعة بنها من الجامعات المتميزة والمشرفة والتي يشرف أي شخص الإنتماء إليها مقدماً أيضاً التهنئة لرئيس الجامعة وعميدة الكلية علي جهودهم.
كما قدم المحافظ الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية/ عبد الفتاح السيسي علي جهوده المخلصة للنهوض بالتعليم وتقدم الجامعات المصريه لتكون في مصاف الجامعات العالمية وكذلك الشكر للدكتور/ خالد عبد الغفار - وزير التعليم العالي علي جهوده أيضاً للإرتقاء بالجامعات المصرية وإدخال كليات علمية ونظرية جديدة يقصدها الطلاب من جميع أنحاء العالم.
من جانبه أكد الدكتور/ جمال السعيد أن حصول كلية الآداب على الإعتماد الأكاديمى من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد يعد إضافة جديدة تضاف إلى رصيد جامعة بنها.
وقال السعيد، إن الجامعة تشهد حالياً طفرة كبيرة في الإعتماد والجودة مشيراً إلى أننا نحرص دائماً على استكمال نظم الجودة واعتماد الكليات من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد، حيث تم اعتماد 7 كليات بالجامعة كما يجرى الإعداد فى الفترة القادمة لتقدم المزيد من الكليات للإعتماد.
وقدم رئيس الجامعة التهنئة للدكتورة/ عبير الرباط - عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب ، على جهدهم المبذول بالكلية مشيراً إلى أن الاعتماد والجودة هي منظومة متكاملة تحتاج إلى التعاون والمشاركة والعمل بجد وإخلاص للوصول إلى مثل هذا الإنجاز الكبير.
من ناحية اخرى تتضمنت الإحتفالية تكريم الكليات المعتمدة بجامعة بنها وهى كلية الطب البيطرى وكلية التمريض وكلية الطب البشرى وكلية الزراعة وكلية الهندسة بشبرا وكلية العلوم واخيراً كلية الاداب.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى