عدد الزيارات: 54

تاريخ آخر زيارة:

فى ثانى أيام العيد .. رئيس جامعة بنها يتفقد المستشفى الجامعى للإطمئنان على الخدمة الصحية

الأحد 9 يونيو 2019 - 11:15:05
فى ثانى أيام العيد .. رئيس جامعة بنها يتفقد المستشفى الجامعى للإطمئنان على الخدمة الصحية

أجرى الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها جولة تفقدية داخل المستشفيات الجامعية، فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك ،واطمأن خلالها على سير العمل والخدمة الصحية المقدمة للمرضى وتقديم التهنئة لهم احتفالا بالعيد، واستمع رئيس الجامعة إلى آراء عدد من المرضى حول ما تقدمه لهم المستشفيات من علاج ورعاية صحية.
وأشاد رئيس الجامعة خلال جولته التى رافقه خلالها الدكتور مصطفى القاضى عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، ووكيل كلية الطب، ومديرو المستشفى والاستقبال والعنايات المركزة بما شاهده في جولته من انتظام العمل وتواجد الأطباء والهيئة المعاونة المكلفين بالعمل خلال فترة إجازة عيد العيد.
وقال السعيد إنه تم رفع حالة الطوارئ بمستشفيات بنها الجامعية طوال احتفالات العيد، مشيرا إلى أنه اطمأن خلال جولته اليوم وزيارة عدد من الأقسام العلاجية بالمستشفى على تواجد الأطباء وأطقم التمريض وتقديم الخدمة العلاجية اللازمة للمترددين عليها.
وأشار رئيس الجامعة، إلى أنه تقرر إلغاء الأجازات والراحات حتى نهاية احتفالات العيد، مع التأكيد على توفير احتياجات المستشفيات من الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لاستقبال أية حالات مرضية، مشددا على أهمية معاملة المرضى وذويهم بشكل مرضى وذلك للمساهمة في تخفيف المعاناة عنهم.
وأكد السعيد أن إدارة الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالمستشفى الجامعي، مشيرا إلى أنه ناقش مع ادارة المستشفى عددا من الخطط والافكار الخاصة بتطوير.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة