عدد الزيارات: 74

تاريخ آخر زيارة:

«السعيد» يترأس اجتماع مجلس جامعة بنها

الخميس 30 مايو 2019 - 11:23:11
«السعيد» يترأس اجتماع مجلس جامعة بنها

عقد مجلس جامعة بنها اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة، وحضور الدكتور/ علاء عبدالحليم - محافظ القليوبية، والدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات واعضاء المجلس.
واستهل السعيد الجلسة بتقديم التهانى لأعضاء مجلس الجامعة والأساتذة والعاملين وطلاب الجامعة بشهر رمضان وقرب حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله على مصر بالخير واليمن والبركات.
كما قدم السعيد التهنئة للدكتورة ايمان عبدالحق عميد كلية التربية علي ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي وإصدار قرار جمهوري بتعيينها عميدة للكلية كما وجه التهنئة للدكتورة عبير الرباط عميد كلية الاداب لحصول الكلية على الإعتماد الأكاديمى من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد مؤكدا أنها إضافة جديدة تضاف إلى رصيد جامعة بنها.
كما قدم رئيس الجامعة التهنئة للدكتورة هالة زايد عميد كلية الحاسبات والمعلومات على موافقة المجلس الأعلى للجامعات على تغيير مسمى كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة بنها، لتصبح كلية «الحاسبات والذكاء الاصطناعي»، وكذلك إنشاء قسم للذكاء الاصطناعي بالكلية.
وأكد رئيس جامعة بنها، أن تغيير مسمى كلية الحاسبات، وإنشاء تخصص نوعي جديد بها يأتي تماشيا مع احتياجات ومتطلبات سوق العمل وتخريج شباب مؤهلين للمشاركة في صنع المستقبل، مشيرًا إلى أن الجامعة تسعى لأن يكون لها دور في التحول الرقمي في كل النواحي التعليمية والبحثية والإدارية.
وكرر رئيس الجامعة تهنئته للوكلاء ورؤساء الأقسام الجدد التى صدرت لهم قرارات تعيين خلال الأيام الماضية متمنيا للجميع التوفيق والسداد فى مهامهم الجديدة.
واكد السعيد ان جامعة بنها حريصة على الانفتاح والتعاون مع المجتمع المحلى مشيرا الى ان الجامعة تضع كل إمكانياتها الفنية والعلمية لخدمة المشروعات التي تتبناها محافظة القليوبية.
من جانبه اشاد محافظ القليوبية بالدور التعليمي والمجتمعي لجامعة بنها باعتبارها بيت الخبرة للمحافظة وما تقدمه من إستشارات فنية وخدمات مجتمعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين مشيرا الى أن الجامعة ستظل شريك أساسي وداعم رئيسي لإحداث التنمية المستدامة في كافة المجالات للمساهمة في تقدم ورقي المجتمع.







المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة