عدد الزيارات: 1295

تاريخ آخر زيارة: 13:06:39 2024-03-19

«عادل عدوى» رئيسا للجنة الإشراف على تنمية موارد مستشفيات جامعة بنها

الثلاثاء 28 مايو 2019 - 02:25:08
«عادل عدوى» رئيسا للجنة الإشراف على تنمية موارد مستشفيات جامعة بنها

أصدر الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها قرارا بتشكيل لجنة للإشراف على تنمية موارد مستشفيات جامعة بنها برئاسة الدكتور عادل عدوى وزير الصحة الأسبق والاستاذ المتفرغ بكلية الطب بجامعة بنها وعضوية المستشار عدلي حسين محافظ القليوبية الأسبق والمهندس هانى ضاحى نقيب المهندسين ووزير النقل الأسبق.

كما تضم اللجنة فى عضويتها رئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة بنها والمدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها والدكتور حسنى عبد الرحمن الأستاذ المتفرغ بكلية الطب جامعة بنها والدكتورة راندا مصطفي الأستاذ بكلية الطب جامعة بنها والدكتور أحمد يوسف الأستاذ بكلية الطب جامعة بنها (منسقاً).
وقال السعيد ان اللجنة سوف تتولى مهام إعداد لائحة مالية وإدارية لشئونها، وإعداد خطة متكاملة لتنمية الموارد بالمستشفيات، والعمل على بناء علاقات الثقة مع الجهات المتبرعة، وإعتماد سياسة الشفافية والوضوح في تحديد ومتابعة مجالات الإنفاق المختلفة.
وكذلك صياغة مشاريع متكاملة مقرونة بدراسات جدوى إقتصادية وإجتماعية، وتدريب المعنيين علي مهارات الأتصال والإقناع، فضلا عن إقامة الأسواق الخيرية والحفلات والمعارض وتوظيف التقنيات الحديثة لتنمية الموارد مع الاهتمام بالدور الإعلامي وتعريف المجتمع بأهداف اللجنة وأنشطتها وانجازاتها بالإشتراك مع ذوى الأختصاص.
واكد رئيس الجامعة ان اللجنة سوف تختص ايضا بالإشراف والتنسيق لتنمية موارد مستشفيات جامعة بنها من خلال التبرعات العينية (المادية) والتبرعات النقدية في الحساب البنكي الخاص بتبرعات المستشفي الجامعى، والإشراف علي أوجه الصرف المختلفة.
واضاف السعيد أنه يجوز للجنة أن تتلقي التبرعات من الأشخاص الطبيعيين ومن الأشخاص الاعتبارية العامة أو الخاصة ولا يجوز لها تلقي أموال من الخارج سواء من شخص مصري أوأجنبي أو جهة أجنبية أو من يمثلها في الداخل، وعلى اللجنة الأستعانة بالمختصين في المجالات المختلفة لتحقيق أهدافها.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها