عدد الزيارات: 1037

تاريخ آخر زيارة: 05:17:43 2024-03-19

«السعيد» و«المغربى» يتفقدان الإمتحانات بكليتى العلوم والتربية الرياضية

الأربعاء 15 مايو 2019 - 09:57:18
«السعيد» و«المغربى» يتفقدان الإمتحانات بكليتى العلوم والتربية الرياضية

تفقد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها أعمال امتحانات نهاية العام بكليتى التربية الرياضية والعلوم رافقه خلالها الدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور/ أسامة صلاح - عميد كلية التربية الرياضية والدكتور/ لطفى أبوسالم - عميد كلية العلوم.

واطمئن رئيس جامعة بنها خلال الجولة على حسن سير الإمتحانات والتزام الطلاب بالقواعد المقررة وبتواجد رؤساء اللجان، وكذلك انتظام وحضور الملاحظين داخل لجان الامتحانات.
وقال السعيد أن الهدوء التام يسود لجان الامتحانات التى بدأت فى بعض الكليات وتستمر حتى يوم 20 من شهر يونيو القادم مؤكداً على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب وكذلك تواجد قيادات الكليات والأساتذة فى قاعات الامتحانات لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب والرد على استفساراتهم.
وأضاف رئيس الجامعة أنه تقرر منع سفر أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة للخارج خلال فترة الإمتحانات وحتى إعلان النتائج حفاظاً على سير عملية الامتحانات وأعمال الكنترولات.
من جانبه شدد المغربى خلال الجولة على تواجد أطقم الأطباء والتمريض فى الإدارات الطبية فى الكليات طوال اوقات الإمتحانات للتعامل مع أى حالات طارئة تزامناً مع صيام شهر رمضان الكريم.
وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أنه قد تم تزويد القاعات ولجان الامتحانات بالمراوح للتخفيف من ارتفاع حرارة الجو والعمل على تهيئة المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها