عدد الزيارات: 92

تاريخ آخر زيارة:

طلاب جامعة بنها يقدمون 7 أفلام متميزة من أعمالهم

السبت 11 مايو 2019 - 10:16:26
طلاب جامعة بنها يقدمون 7 أفلام متميزة من أعمالهم

قام طلاب الفرقة الثالثة قسم الاعلان والطباعة والنشر بكلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها بتقديم 7 أفلام متميزة من أعمالهم ومشروعاتهم، متنوعة بين الوثائقى والتسجيلى والاعلانى عن (جامعة بنها، كلية الفنون التطبيقية، كلية الطب البشرى، BU mobile app) بإشراف الدكتورة/ هايدى يوسف - المدرس بكلية الفنون التطبيقية.
جاء ذلك فى إطار سياسة جامعة بنها تحت قيادة الاستاذ الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها، والأستاذ الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبتوجيه من الاستاذ الدكتور/ عبد المؤمن شمس القرنفيلى - عميد كلية الفنون التطبيقية، بتطبيق افضل الاساليب التعليمية لدعم الابتكار وربط الطلاب بسوق العمل.
وقد أشاد الاستاذ الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة بهذه الافلام مشيرا إلى أنها بها جهد مميز من فرق عمل موهوبه من طلاب الجامعة، وأضاف أن التركيز فى الفترة القادمة على تفعيل الأنشطة والتدريب الميدانى ليصبح خريج جامعة بنها متميز فى سوق العمل محليا ودوليا.
وقد أشار الدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن الجامعة تبني برامج جديدة تتواكب مع جدارات ومهارات القرن الواحد والعشرين وتلبي احتياجات سوق العمل، والعمل علي تقديم خريج من الجامعه كفء وقادر علي الأداء بشكل مرضي لإحتياجات المجتمع.
وأشارت الدكتور/ هايدي يوسف أن هذه المشاريع تأتي استكمالا لورشة عمل صناعة الفيلم الوثائقى التى عقدت بكلية الفنون التطبيقية بتاريخ 25/03/2019، وتوجهت بالشكر للاستاذ الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة لإتاحة الفرصة للطلاب لعمل لقاء مصور مع سيادته، وأيضا للاستاذ الدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس جامعة بنها لرعايته ودعمه للطلاب والأنشطة الطلابية، وللأستاذ الدكتور/ عبدالمؤمن شمس - عميد الكلية على كل ما يقدمه من دعم وسند لتشجيع الابداع الطلابى والابتكار واتاحة الفرصة للطلاب لإنتاج أعمال تخدم الكلية والجامعة.
وقد اشاد الدكتور/ شادى المشد - مدير البوابة الالكترونية بقدرات طلاب كلية الفنون التطبيقية، وأشار إلى ان هذه التجربة هى إستمرار للتعاون المثمر والتكامل بين التخصصات المختلفة وذلك بهدف التسويق للجامعة إلكترونياً.







أخبار ذات الصلة






ألبوم الصور


المصدر: - كلية الفنون التطبيقية