عدد الزيارات: 1159

تاريخ آخر زيارة: 07:18:16 2024-03-19

بيان .. جامعة بنها توضح أسباب زيارة الفنان شعبان عبدالرحيم للمستشفى الجامعى

الاثنين 29 أبريل 2019 - 08:07:49
بيان .. جامعة بنها توضح أسباب زيارة الفنان شعبان عبدالرحيم للمستشفى الجامعى

تابعت جامعة بنها ردود الأفعال المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى حول زيارة الفنان شعبان عبدالرحيم لمستشفى بنها الجامعى لاجراء بعض الفحوصات الطبية داخل المستشفى ولقائه برئيس الجامعة وعميد كلية الطب.
وتؤكد الجامعة أن أطباء المستشفى الجامعى قاموا بأداء واجبهم للفنان شعبان عبدالرحيم حيث تم اجراء مجموعة من الفحوصات الطبية العامة و المتخصصة.

كما تؤكد إدارة الجامعة انه عقب انتهاء جميع الفحوصات عرض الفنان شعبان عبدالرحيم اقامة حفل خيري في إستاد بنها الرياضى على ان يخصص عائده بالكامل لصالح المستشفي الجامعى وذلك بعد ما شاهد على الطبيعة حجم و أعداد المرضى المترددين على الاقسام العلاجية المختلفة.
وتوضح الجامعة ان الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها يولى اهتماما كبيرا بالمستشفى الجامعى منذ اللحظة الأولى لتوليه المسئولية حيث قرر أن تكون المستشفى أولى جولاته التفقدية فى أول يوم عمل له بجامعة بنها.
كما تؤكد الجامعة حرص السعيد على تطويرالمستشفى الجامعي باعتبارها واجهة الجامعة الأولى للمجتمع، ودعمها لاستمرار تقديمها خدمة طبية وتعليمية متميزة خاصة أن المستشفى تقدم خدماتها ليس لأهالي القليوبية فقط ولكن لعدد من المحافظات المجاورة.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها